2024-07-31 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

بلدية الرمثا تقرر ازالة مبنى نادي الرمثا القديم

بلدية الرمثا تقرر ازالة مبنى نادي الرمثا القديم
جو 24 : قررت بلدية الرمثا الجديدة ازالة المبنى القديم لنادي الرمثا الرياضي ونادي الاتحاد الوقعة في وسط السوق لما يشكله المبنى من مكرها صحية.
وقال رئيس بلدية الرمثا ابراهيم السقار ان المجلس البلدي اتخذ قرارا بهدم وازلة المبنى التابع للبلدية والذي كان يشغله نادي الرمثا ونادي الاتحاد لما يشكله من مخالفات صحية وقانونية في وسط المدينة، مشيرا الى ان البلدية ستستفيد من هذا الموقع في بناء يعود على البلدية بالدخل لتعزيز دخلها والاسهام بتحسين وتجميل وسط المدينة.

وقال اشار الى ان البلدية تعاني من نقص الاليات خاصة اليات النظافة من كابسات ومستوعبات للنفايات في ظل الضغط الذي يشكله الاشقاء السوريون الذين يقيمون في المدينة والذي يزداد عددهم على الـ 70 الف لاجئ سوري والذي يشكل ضغطا كبيرا على البنية التحتية سيما وان بلدية الرمثا لا تتلقى اية مساعدات للتغلب على هذه المشكلة.

وبين ان اجهزة البلدية نفذت العديد من الاعمال لاستقبال فصل الشتاء حيث نفذت عددا من الحملات لتسليك مجاري مياه الامطار وتنظيف جوانب الطرق من الاتربة حيث باشرت بتسليك مجرى وادي الشياح من الاتربة والمخلفات والمعوقات التي تعيق مجرى المياه بالتعاون مع القوات المسلحة الاردنية ومجلس الخدمات المشتركة لاستكمال هذا المشروع خاصة وان وادي الشياح يسبب مشاكل عديدة في فصل الشتاء.
--(بترا)
تابعو الأردن 24 على google news