jo24_banner
jo24_banner

"ليلة الطرب والإحساس".. آمال ماهر تتألق في الكويت

ليلة الطرب والإحساس.. آمال ماهر تتألق في الكويت
جو 24 :

 

تحت شعار "ليلة الفن والطرب والإحساس"، وفي ظل حضور جماهيري كبير، أحيت الفنانة المصرية آمال ماهر، حفلها في الكويت، مساء الأربعاء، بباقة من أجمل أغانيها.

وقدمت آمال ماهر بإطلالتها اللامعة عبر فستان أسود لامع، على المسرح الوطني، مجموعة من الأغاني المصرية والخليجية، وأغاني الزمن الجميل للفنانين الراحلين أم كلثوم وعبدالحليم حافظ.


ومن أبرز ما قدمته آمال ماهر، أغاني "من السنة للسنة"، و"لوكان بخاطري"، و"غاب"، و"اللي قادرة"، و"اتقي ربنا فيّ"، و"ياعيني عليكي ياطيبة"، و"قالوا بالكتير".

تشويق

وقبل ساعات قليلة من الحفل، شاركت آمال، جمهورها، عبر حسابها الرسمي بموقع "انستغرام"، التحضيرات الأخيرة لحفلها، مُعلقة عليها: "من البروڤة الأخيرة استعداداً لحفلة الكويت اليوم".


في مايو (أيار) الماضي، شوّقت آمال ماهر، جمهورها إلى حفلها بالكويت، حيث نشرت البوستر الخاص بالحفل، عبر حسابها على موقع إنستغرام، وكتبت: "متشوقة للقاء جمهور الكويت العزيز على المسرح الوطني.. انتظرونا 12 يونيو، في ليلة الفن والطرب والإحساس، بقيادة المايسترو تامر فيضي".

الحفل الثالث هذا العام
ويُعد حفل آمال ماهر بالكويت، هو الحفل الثالث لها هذا العام، بعد حفلها بالمملكة العربية السعودية، الذي أُقيم في 3 مايو (أيار) الماضي في جدة.
هذا بجانب حفلها الذي نظمته في أبريل (نيسان) الماضي بمنطقة التجمع الخامس في القاهرة، والذي أقيم على مسرح الماركي، وشهد حضوراً جماهيرياً ضخماً.
يُشار إلى أن آخر أعمال أمال ماهر الفنية، هو ألبوم "أنا كويسة"، الذي طرحته منتصف العام الماضي 2023، عبر قناته على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وحقق رواجاً كبيراً.

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير