jo24_banner
jo24_banner

ليلى أحمد زاهر تبهر متابعيها - شاهد

ليلى أحمد زاهر تبهر متابعيها   شاهد
جو 24 :

تألقت ليلي أحمد زاهر في الصور بإطلالة كلاسيك على الموضة، حيث ظهرت مرتدية جمبسوت طويل و ذا أكمام طويلة باللون الأسود المصنوع من القماش اللامع.

 

انتعلت ليلي أحمد زاهر حذاء كعب عالي، مع كلاتش صغير الحجم باللون الأسود وتزينت ببعض المجوهرات الألماسية التي منحتها إطلالة متكاملة.

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت ليلى أحمد زاهر على خصلات شعرها البني الانسيابي المنسدلة، ووضعت مكياجا مرتكزا على الألوان الترابية الهادئة للغاية.

 

ليلي أحمد زاهر

عبرت الفنانة ليلي أحمد زاهر عن سعادتها بنجاح مسلسل أعلي نسبة مشاهدة بدور نسمة الكاريزما مؤكدة أنه كان تحديا بالنسبة لها.

قالت الفنانة ليلى أحمد زاهر في تصريحات" لصدى البلد "إن مسلسل أعلى نسبة مشاهدة يناقش قضية مهمة للغاية، ”بنتكلم عن السوشيال ميديا وإزاي الناس بتستغلها غلط”.

 

وتحدثت ليلى أحمد زاهر ، عن شخصيتها في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، قائلة: "نسمة هي بنت بسيطة بنت عيلة وعندها مشاكل شوية والشخصية دي مش شبهي تمامًا و دي أول مرة في حياتي أعمل شخصية عاملة كده”.


واستطردت ليلى أحمد زاهر: " أنا كنت خايفة وكنت عايزة أعتذر قبل التصوير بكام يوم لأن الدور ده كان صعب أوي وتحدي كبير بالنسبالي”، تابعت: "قبل ما أعمل الدور ده كنت كارهة شخصية نسمة بس كنت بحاول ألاقي مبررات كانت السبب في تصرفاتها” و الحمد لله على النجاح و أضافت أنها كانت سعيدة بالعمل مع كل فريق العمل و كنا عيلة بجد.


كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news