jo24_banner
jo24_banner

المطرب أحمد جمال حول حادث الدهس: "كان همي يكون الرجل عايش"

المطرب أحمد جمال حول حادث الدهس: كان همي يكون الرجل عايش
جو 24 :

 

بعد فترة من الصمت، روى المطرب المصري أحمد جمال تفاصيل حادث دهس رجل مسن، والذي تعرض له خلال قيادته لسيارته قبل أيام.

وقال جمال في تصريحاته لبرنامج "فايق ورايق"، إنه لم يكن مخطئا في هذا الحادث، حيث التزم حارته والسرعة المقررة تماما كما ينبغي، لكن كل ذلك لم يمنع من وقوع الحادث.

 
جلبابه لم يساعده في عبور الطريق
وبحسب تصريحاته، كان أحمد جمال يقود سيارته على طريق الفيوم السريع في الحارة المرورية السريعة على أقصى يسار الطريق، وكان يستعد للدوران للخلف، وفي هذه الأثناء كان رجل مسن يبلغ من العمر 73 عاما ويرتدي جلبابا يحاول عبور الطريق من أقصى يمين الطريق، فيما يبدو أن جلبابه كان عائقا له أثناء العبور، وهرول الرجل ليتفادى سيارة ميكروباص سريعة، ليفاجأ به جمال أمامه مباشرة.

دهسته سيارة أخرى
وأضاف جمال أنه حاول تفادي الرجل بالتوجه يسارا بقدر الإمكان، حيث كان بجانبه حاجز إسمنتي على طول الطريق، فنجح في تفادي الرجل، لكن الرجل اصطدم بمرآة السيارة اليمنى، فسقط أرضا، في نفس لحظة عبور سيارة أخرى قادمة من الخلف، والتي لم يتمكن سائقها من التوقف، ومرت سيارته فوق جسد المسن ودهسته.

"قربت أحتاج عربية إسعاف من كتر الخوف"
وقال أحمد جمال إن سيارة الإسعاف وصلت خلال أقل من 3 دقائق بشكل مبهر، لكن منظر دماء الرجل الملقى على الأرض كاد يسقطه من الخوف قائلا "كنت قربت أحتاج عربية إسعاف من كترة الخوف".

لكن الرجل المسن أفاق وتحدث، وهو ما طمأن المطرب قليلا، الذي حرص على الذهاب إلى المستشفى للاطمئنان على الرجل الذي تعرض للدهس، وترك أوراقه الثبوتية ورخصة قيادته مع رجل المرور لاستكمال الإجراءات القانونية في قسم الشرطة.

 "كان همي يكون عايش وسليم"
وقال أحمد جمال إنه كان منشغلا بصحة الرجل المسن قائلا "كان كل همي أن الراجل يكون عايش وسليم"، وبعد إجراء الأشعة تبين أن الرجل سليم ليس به كسور أو إصابات بالغة، وأن إصاباته اقتصرت على جرح في الرأس وبعض الكدمات.

وقال جمال "الراجل اتكتب له عمر جديد الحمد لله"، كما أكد أنه بعد الاطمئنان على صحة الرجل والتأكد من عدم إقدامه على أي خطأ، تفهم رجال الشرطة الموقف وانتهى الأمر خلال ساعات قليلة.

ووجه المطرب نصيحة للمواطنين أن يمتنعوا عن عبور الطرق السريعة بهذه الطريقة، وأن يحرص الجميع في عبور الطرق عبر "كباري" المشاة أو الأماكن المخصصة فقط تفاديا لوقوع الحوادث.

حوادث دهس متكررة
جدير بالذكر أن عددا من المشاهير المصريين تعرضوا لحوادث سير تم فيها دهس أشخاص آخرين، وذلك خلال مدة قصيرة لا تتعدى الشهر، حيث دهس مغني المهرجات عصام صاصا رجلا على الطريق الدائري وقتله، ويحاكم الآن أمام القضاء، فيما دهس الفنان عباس أبو الحسن سيدتين أمام أحد المولات الشهيرة في منطقة الشيخ زايد، وتم نقل السيدتين إلى المستشفى في حالة خطرة، قبل أن تتوفى إحداهما متأثرة بإصاباتها البالغة.
 
يستعد لتجربة التمثيل
ويستعد المطرب أحمد جمال لخوض تجربة التمثيل لأول مرة، وذلك خلال فيلم بعنوان "طريق مسدود"، وأكد أحمد جمال لوسائل إعلام محلية مؤخرا أنه سعيد بالمشاركة في الفيلم.

وأضاف أنه يجسد دور مطرب ويقدم خلال الفيلم العديد من الأغاني، وسيغني "تتر" البداية والنهاية للفيلم، وأشار إلى أنه يتمنى أن يحبه الجمهور كممثل كما أحبوه كمغن وتفاعلوا مع أغانيه.

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news