2024-07-16 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

فيديو لمشاجرة دامية بين مطربين مصريين.. والعربية.نت تكشف سببها

فيديو لمشاجرة دامية بين مطربين مصريين.. والعربية.نت تكشف سببها
جو 24 :

تصدر اسم المطرب المصري محمود العسيلي ومؤدي المهرجانات "مسلم" محركات البحث بمواقع التواصل الاجتماعي في مصر، بعدما نشر الأخير عبر صفحته الرسمية بموقع "فيسبوك" مقطع فيديو قصير ظهر خلاله وهو مصاب في رأسه وحوله بعض أصدقائه الذين يحاولون إبعاده عن الفنان العسيلي الذي كان يتشاجر معه.

اشتباك "مسلم" والعسيلي

يبدو الأمر للوهلة الأولى أنه اشتباك بالأيدي بين "مسلم" والعسيلي، وصل إلى حد توجيه الأخير ضربة قوية لـ"مسلم" تسببت له في جرح بمنطقة الرأس.

 

وقال "مسلم" أثناء المشاجرة: "والله العظيم هقول لحمدي بدر، أنت بِتْقِلّ مِنِّى قُدام خطيبتي؟"، ليرد العسيلي عليه: "أنت متأخر عليا كل ده، هستناك 15 سنة يعني؟". 

ولم يوضح "مسلم" أسباب أو تفاصيل الشجار بالرغم من أن الفيديو حقق انتشاراً واسعاً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر.

 وما زاد من تصديق البعض لتلك الأزمة هو عدم الوفاق بين محمود العسيلي ومطربي المهرجانات عامةً. فقد أطلق العسيلي مؤخراً تصريحاً يخص مؤدي المهرجانات عصام صاصا وقال بأحد البرامج: "أنا معرفش مين عصام صاصا وفوجئت أن أغانيه حققت ملايين الاستماعات عبر المنصات الغنائية العالمية"، ليهاجَم العسيلي بعدها من قبل جمهور مطربي المهرجانات الذين اعتبروه عدواً لهذا النوع من الفن.

وكشف مصدر مقرب من "مسلم" حقيقة هذه الأزمة في حديث مع "العربية.نت"، مؤكداً أنه "اشتباك مزيف من أجل الدعاية ولفت الانتباه"، مضيفا أن الفنان محمود العسيلي يشارك في دويتو غنائي مع "مسلم" سوف يعلن عنه خلال الأيام القليلة القادمة، وقد اقترح عليهما المنتج حمدي بدر عمل مقطع فيديو قصير من أجل الدعاية للكليب الجديد، ويكون عبارة عن اشتباك بين النجمين.

وأضاف المصدر أن حمدي بدر طلب من المطربين الحضور إلى مسرح "جراند نايل تاور" بالقاهرة من أجل تصوير أجزاء من الكليب وتصوير الفيديو الدعائي له. وحضر التصوير الفنان أحمد حلمي الذي يجري بروفات مسرحيته" ميمو" على نفس المسرح والتي يفتتحها بالقاهرة خلال إجازة عيد الأضحى.

 

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news