jo24_banner
jo24_banner

النائب مشوقة : في الاردن لدينا فساد ولا يوجد فاسدين!

النائب مشوقة : في الاردن لدينا فساد ولا يوجد فاسدين!
جو 24 :

 خاص - قال النائب عدنان مشوقة ان الحكومة تفتقر الى الخبرة في ادارة موارد الدولة  والمال العام ما تسبب في زيادة المديونية وارتفاع نسب الفقر والبطالة ، مشيرا الى ان هناك دول عديدة في العالم انتقلت من مرحلة المديونية والفقر الى مراحل النمو بسبب ادارة المال العام وموارد الدولة بالشكل الصحيح .  

 واضاف مشوقة ل الاردن 24 ان واجب الحكومات بالعادة تحسين الوضع الاقتصادي والمعيشي للمواطنين من خلال وضع برامج اقتصادية مرتبطة بالزمن وخطط استراتيجية لتنفيذها وهو ما تفتقره الحكومة الحالية والحكومات السابقة . 

 وتابع مشوقة ان عدم المحاسبة والمساءلة للفاسدين والاشخاص الذين يعتدون على المال العام اوجد حالة فريدة من نوعها بالعالم وهي  وجود فساد دون وجود فاسدين ما تسبب في زيادة المديونية سنويا حيث وصلت لارقام قياسية  نهايك عن الارتفاع المضطرد بارتفاع نسب الفقر والبطالة .

  وختم مشوقة حديثه بالقول كل مسؤول يجب ان يكون على يقين بان هناك محاسبة حتى يشعر بالمسؤولية وما يجري بالاردن هو العكس تماما حيث نجد بعض المسؤولين ينتقل من منصب الى اخر ومن وظيفة الى اخرى بالرغم من وجود شبهات فساد حولهم ما تسبب بتراجع التعليم بكافة اشكالة والصحة والاقتصاد والمواطن هو من يعاني من تلك القرارات .

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news