jo24_banner
jo24_banner

اطباء في القطاع العام : الاجتماع الاستثنائي للهيئة العامة لنقابة الاطباء تجاهل قضيتنا ..والجلامدة يوضح

اطباء في القطاع العام : الاجتماع الاستثنائي للهيئة العامة لنقابة الاطباء تجاهل قضيتنا ..والجلامدة يوضح
جو 24 :

خاص - استهجن اطباء عاملون في وزارة الصحة عدم ادراج قضية البصمة على جدول اعمال الاجتماع الاستثنائي  للهيئة العامة  الذي دعا له مجلس النقابة في يوم الجمعة 12/7/2024.

واضاف الاطباء ل الاردن 24 ان قضية البصمة تهم 50% من اعضاء الهيئة العامة وهم الان امام واقع مؤلم في حال اصرار الوزارة على تطبيقه  اعتبارا من مطلع شهر تموز المقبل .

ان مجلس النقابة وجه الدعوة لعقد الاجتماع الاستثنائي للتصويت على رفع سن التقاعد الى 70 عاما ورفع قيمة الاشتراك الشهري في صندوق التقاعد من 22 دينارا الى 51 دينارا وتناسى قضية مهمة جدا وهي قضية البصمة .

وطالب الاطباء مجلس النقابة بادراج قضية البصمة على جدول اعمال الاجتماع الاستثنائي الذي سيعقد في شهر تموز المقبل والتصويت على الاجراءات التي ستطرح من قبل اعضاء الهيئة العامة في حال اصرار الوزارة على تطبيقه .

من جانبه قال مسؤول ملف اطباء القطاع العام في نقابة الاطباء الدكتور مظفر الجلامدة ان مجلس النقابة لم يتراجع عن قراره بعدم الزام الاطباء بالبصمة وهناك تعميم صدر بهذا الخصوص .

واضاف الجلامدة ل الاردن 24 ان جمعية اطباء القطاع العام ستعقد اجتماعا بعد انتهاء عطلة العيد بحضور مجلس النقابة لمناقشة هذا الملف واتخاذ القرار المناسب بشانه .

واكد الجلامدة ان القرار الاول الذي اتخذته النقابة حول قضية البصمة لازال ساري المفعول ، مبينا ان الاجتماع الذي دعا له المجلس لمناقشة الدراسة الاكتوارية جاء لحل قضية صندوق التقاعد بشكل جذري .

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news