2024-06-26 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

فيديو لبائع غزل بنات أبكى المصريين.. ورجال أعمال يبحثون عنه

فيديو لبائع غزل بنات أبكى المصريين.. ورجال أعمال يبحثون عنه
جو 24 :

أثار مقطع مصور مؤثر لبائع حلوى "غزل البنات" الشهيرة التي يقبل عليها الأطفال الصغار ضجة واسعة بين المصريين خلال الساعات الماضية.

فقد أظهر الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل، إلقاء البائع وهو من صعيد مصر، بضاعته في الشارع بعدما يأس من بيع ما معه من حلويات واضطر للعودة إلى منزله خالي الوفاض.

 

رجال أعمال وفاعلو خير يبحثون عنه

وبعد انتشار المقطع المؤثر والموجع، عمد بعض رجال الأعمال وفاعلو الخير إلى البحث عن البائع المصري، مطالبين بأي معلومات تساعدهم في العثور عليه أو الوصول له لمساعدته وإقامة مشروع تجاري له.

في موازاة ذلك كشف رواد مواقع التواصل أن البائع يدعى عم حسن ويقيم بإحدى قرى محافظة سوهاج، وتحديداً قرية تابعة لمدينة دار السلام.

تعرض للمضايقات

كما تبين أنه يعول أسرة كبيرة وتعرض لمضايقات عديدة من الأطفال الصغار خلال رحلة عمله أمس ما أثر عليه نفسياً واضطره لإلقاء بضاعته في الشارع.

لكن مواقع مصرية توصلت للبائع وكشفت أن اسمه الكامل محمد حسين، يبلغ من العمر 42 عاماً ويعول أسرة كبيرة من 4 أطفال بالإضافة لزوجته ووالدته المريضة وكان لديه بضاعة بـ 300 جنيه استدان ثمنها.

وأشار إلى أنه بالفعل لم يبع خلال هذا اليوم أي شيء بسبب مضايقات الصغار له وألقى بضاعته جميعها في الأرض وعاد لمنزله بدون أي نقود.

 

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news