2024-06-26 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

حنان ترك توجه رسالة للجمهور في عيد الأضحى.. ماذا قالت؟

حنان ترك توجه رسالة للجمهور في عيد الأضحى.. ماذا قالت؟
جو 24 :

حرصت الفنانة المصرية المعتزلة حنان ترك على تهنئة جمهورها بمناسبة عيد الأضحى المبارك، ووجهت رفقة بناتها رسالة للمتابعين عبر حسابها في تطبيق "إنستغرام".

وظهرت حنان ترك في مقطع فيديو قصير مع بناتها وقالت:"عاوزين نعيد عليكم ونقولكم عيد مبارك كل سنه وانتو طيبين.. عيد مبارك".

 وتفاعل مع الفيديو عدد كبير من نجوم الفن إلى جانب الجمهور، وعلقت الفنانة هبة مجدي "ربنا يبارك فيهم ويحفظهم.. عيد مبارك"، وكتبت الفنانة زينة "وانتوا طيبين وحشتونا أوي"، وقالت الفنانة ياسمين جمال كل سنة وأنتم طيبين وبخير وصحة وسعادة يا رب".

 
 من هي حنان ترك؟

تمتلك حنان ترك موهبة فنية خصبة، وتألقت على شاشة السينما والتلفزيون، وعندما نتأمل أرشيفها الفني يتبين أنه يضم ما يقرب من 50 فيلما منها "أحلى الأوقات، الحياة منتهى اللذة، إسماعيلية رايح جاي، ديل السمكة، الآباء الصغار، رغبة متوحشة، قص ولصق"، كما قدمت للتلفزيون مجموعة كبيرة من المسلسلات يتصدرها مسلسل "المال والبنون"، الذي يعد علامة مضيئة في تاريخ الدراما المصرية.

تأثرت حنان ترك بوفاة صديقها الفنان علاء ولي الدين عام 2003، لا سيما أنها كانت تشاركه في تصوير آخر أفلامه، ولذا قررت الاعتزال وارتداء الحجاب عام 2006.

وبعد 5 سنوات عادت من خلال مسلسل "نونة المأذونة" وجسدت دورها كاملا بالحجاب، ولكنها لم تنجح في إقناع المنتجين بالتغيرات التي طرأت على شخصيتها، ولذا عادت إلى الظل، وأصرت على اعتزال الفن والتفرغ لرعاية أولادها.


 

 

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news