2024-06-26 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

البرغوثي لـ الاردن24: المنظومة السياسية والعسكرية الاسرائيلية على شفير الانهيار

البرغوثي لـ الاردن24: المنظومة السياسية والعسكرية الاسرائيلية على شفير الانهيار
جو 24 :

خاص - قال الأمين العام لحركة المبادرة الوطنية الفلسطينية الدكتور مصطفى البرغوثي  عندما تتصادم علنا مواقف رئيس وزراء الاحتلال ووزير الحرب يوأف غالانت ووزير الأمن الفاشي بن غفير مع قرارات الجيش الإسرائيلي تنفيذ تهدئة تكتيكية في الجنوب فهذا يعني أن المنظومة السياسية و العسكرية الإسرائيلية على حافة الانهيار.

واضاف البرغوثي ل الاردن 24 ان  الثقة بين المستويين السياسي و العسكري الإسرائيليين أصبحت  معدومة تماما ولم يعد هناك خيارات سوى حل مجلس الحرب لنزع فتيل الازمة التي يمر بها الكيان المحتل .

واشار البرغوثي الى ان صحيفة الاسوشييتيد برس نشرت تقريرا اليوم الاثنين عن قيام الاحتلال بابادة  عائلات متتابعة في غزة وانها تقضي على عائلات باكملها وفروعا لاسر ممتدة وهذا لم يسبق له مثيل بالتاريخ الحديث .

واكد البرغوثي ان الشعب الفلسطيني بأسره في الضفة و القدس و الخارج مع شعبنا الصامد ببطولة في قطاع غزة و معركتنا واحدة ، و الاحتلال فشل تماما في تحقيق أهدافه و أهمها التطهير العرقي بالقطاع بفضل صمود وثبات أهل غزة .

وتابع البرغوثي  شعبنا في غزة  يعاني الأمرين من القتل الفاشي والدمار وسوء الأحوال المعيشية  واصبح  الان وقت العمل وليس الكلام وواجبنا  جميعا أن نكرس كل طاقاتنا وطاقات المتضامنين معنا لدعم صمود أهل غزة و بقائهم في وطنهم وإفشال مؤامرات حكام إسرائيل لتكريس الاحتلال.

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news