jo24_banner
jo24_banner

آخر منشورات البلوغر التونسية فرح القاضي قبل وفاتها المُفاجئة

آخر منشورات البلوغر التونسية فرح القاضي قبل وفاتها المُفاجئة
جو 24 :

أثارت الوفاة المفاجئة للبلوغر والمؤثرة التونسية فرح القاضي، صدمة في صفوف متابعيها على السوشيال ميديا ومنصات الإعلام، وتساءل الكثيرون عن سبب وفاتها.

 

ونشرت القاضي، قبل وفاتها بيوم واحد، فيديو على منصة "انستغرام"، عبر خاصية الاستوري، تُهنئ فيه الجميع بعيد الأضحى وتتمنى لهم حياة طيبة، وتتحدث عن نيتها أكل اللحم المشوي خلال الإجازة.


وتداول متابعيها الفيديو على نطاق واسع بعد وفاتها.
وكانت فرح القاضي نشرت مُنذ 4 أيام، صوراً أخرى من رحلتها في جزيرة مالطا، على أحد اليخوت في البحر، عبر حسابها على إنستغرام.
وحول وفاتها المفاجأة، كشفت الفنانة التونسية مرام بن عزيزة، أن فرح القاضي توفيت إثر أزمة قلبية مفاجئة في إيطاليا بجزيرة صقلية، مُتمنية أن يرحمها الله ويجعلها من أهل الجنة.


ونشرت ابن عزيزة، أمس الاثنين 17 يونيو (حزيران)، تدوينة على صفحتها على "فيس بوك" باللغة الفرنسية، أشارت فيها إلى أن الفنانة خولة سليماني، التي رافقت فرح القاضي خلال رحلتها، في حالة صدمة شديدة تجعلها عاجزة عن الرد على الهاتف.
يُشار إلى أن فرح القاضي هي ناشطة اجتماعية وصانعة محتوى تونسية في العقد الثالث من عمرها، تهتم بنشر الصور والفيديوهات القصيرة الترفيهية والكوميدية عبر حسابها على منصة إنستغرام، وهي أغلبها تخص الموضة والجمال والحياة اليومية والرحلات، كما أنها شاركت في العديد من البرامج التلفزيونية.

 

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير