jo24_banner
jo24_banner

"أقوى أفلام الأكشن في تاريخ السينما العربية".. النجوم يشيدون بـ"ولاد رزق 3"

أقوى أفلام الأكشن في تاريخ السينما العربية.. النجوم يشيدون بـولاد رزق 3
جو 24 :
حرص عدد كبير من نجوم الفن المصري على الإشادة بفيلم "ولاد رزق 3- القاضية" قصة وإخراجاً وأبطالاً وتصويراً، الذي حقق رقماً قياسياً جديداً في تاريخ السينما المصرية، حاصداً أعلى إيراد أسبوعي في افتتاحية أفلام السينما بـ93.5 مليون جنيه في 7 أيام فقط.

كما حقق الفيلم أيضاً أمس الثلاثاء، ثالث أيام عيد الأضحى، أعلى إيراد يومي في شباك تذاكر الأفلام السينمائية، بنحو 23 مليوناً و113 ألف جنيه، ليواصل نجاحه الساحق.

وعبر حساباتهم على السوشيال ميديا، وجه عدد من نجوم الفن المصري رسائل تهنئة لصناع الفيلم، في مقدمتهم الفنانة إلهام شاهين، التي وصفت الفيلم بـ"أقوى أفلام الأكشن في تاريخ السينما العربية".

وكتبت شاهين في منشور عبر حسابها على إنستغرام، وأرفقته بصور مع فريق الفيلم: "فيه مجهود جبار من كل صناع الفيلم.. مبروك هذا النجاح الكبير".

وأشادت شاهين بجميع صناع العمل، وأدائهم المتميز وبصمتهم المذهلة في العمل، بدءاً من المخرج طارق العريان، الذي اعتبرته متميزاً في هذه النوعية من أفلام الأكشن، موضحة أن العريان متأثراً بالسينما الأمريكية، مروراً بالتصوير، وصولاً بأبطال العمل، حيث أبدت إعجابها بجميع نجوم الفيلم كلاً على حدة، فاعتبرت أن لدى أحمد عز حضور قوية ولياقة واضحة، أما عمرو يوسف فلديه كاريزما خاصة وقوة شخصية، ووصفت أداء آسر ياسين بـ"العبقري"، وكذلك أشادت بقية النجوم وضيوف الشرف.


ومقابل الإيرادات الخياليه الغير مسبوقة، وجهت شاهين رسالة شكر لهيئة الترفيه السعودية على اهتمامها بالسينما المصرية، وتوفير كل الإمكانيات اللازمه لتقديم الفيلم بهذه الصورة.

من جانبها، هنأتهم الفنانة نيللي كريم، واصفة العمل بـ"الرائع". كما قالت في تصريحات صحافية "الفيلم كسر الدنيا والأبطال كل واحد منهم يقدر يشيل فيلم لوحده".


وكذلك النجمة هالة صدقي، التي عبرت عن سعادتها بالفيلم عبر حسابها على إنستغرام، فكتبت: "مبروك لفيلم ولاد رزق والافتتاح المشرف جداً بالرياض لصناعه السينما ومبروك للنجاح الكبير لأسرة االفيلم وصناعه".


كما هنأ محمد هنيدي صناع الفيلم، رداً على منشور لتركي آل الشيخ، هنأه فيه الأخير بفيلمه الجديد "الإسترليني".

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news