jo24_banner
jo24_banner

مثل «أبي فوق الشجرة».. عمرو دياب ونانسي عجرم في فيلم سينمائي لأول مرة

مثل «أبي فوق الشجرة».. عمرو دياب ونانسي عجرم في فيلم سينمائي لأول مرة
جو 24 :

نشر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية، مقطع فيديو عبر حساباته على مواقع التواصل، وهو يستقبل عمرو دياب على هامش العرض الخاص لفيلم "ولاد رزق 3" بالرياض.

وعلّق رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية على الفيديو قائلا: "مع الغالي النجم الهضبة، واتفقت معه على فيلم يجمعه مع النجمة نانسي عجرم، لأول مرة تجربة التمثيل لنانسي، عاوزين أفلام تذكرنا بزمن الفن الجميل، أبي فوق الشجرة، ورصيف نمرة خمسة".

 وقال تركي آل الشيخ، في أثناء حواره مع الإعلامي عمرو أديب: «الأفلام المدعومة من الهيئة العامة للترفيه هي الاسترليني لمحمد هنيدي، ولاد رزق 4، والفيل الأزرق 3».

 
 وأكد الشيخ أن "الاهتمام بـ(أولاد رزق) بسبب تصوير جزء كبير منه في الرياض، وهو من أفضل أفلام الأكشن العربية على مر التاريخ".

 

آخر حفلات عمرو دياب

زيارة عمرو دياب للسعودية جاءت بعد إحياء حفل ناجح في العاصمة اللبنانية بيروت منذ أيام، وقدم "الهضبة" في هذه الأمسية باقة منوعة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة مثل "أنت الحظ، قمرين، يا أنا يا لاء، بحبه، دا لو اتساب، برج الحوت، تملي معاك، إنت الحظ، وياه، يتعلموا، شكرا من هنا لبكرة، العالم الله، نور العين، يا قمر".

 

وقال عمرو دياب، في تصريحات تلفزيونية على هامش الحفل، إنه يحب بيروت منذ سنوات طويلة ويعتبر لبنان بلده الثاني، وكان يفكر في الإقامة بها منذ سنوات موضحا: "كنت بقول دايما أنا هعيش فيها".

يشار إلى أن رئيس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي استقبل الفنان عمرو دياب في مكتبه ببيروت وذلك قبل الحفل، وأثنى على دوره في دعم حركة السياحة والفن في لبنان.

 

 

 

 

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news