jo24_banner
jo24_banner

مبارزة روسية المولد ترد على رفض منافستها الأوكرانية مصافحتها (فيديو)

مبارزة روسية المولد ترد على رفض منافستها الأوكرانية مصافحتها (فيديو)
جو 24 :

ردت المبارزة روسية المولد مايا غوشمازوفا التي تمثل المنتخب الجورجي على رفض الأوكرانية إيلينا كريفيتسكايا مصافحتها خلال بطولة أوروبا التي أقيمت في بازل السويسرية بـ17 يونيو الجاري.

وتغلبت كريفيتسكايا على غوشمازوفا بنتيجة 15-9، وبعد نهايةالنزال تجاهلت المبارزة الأوكرانية منافستها ورفضت المصافحة التقليدية التي تلزم عادة اللاعبين في نهايةالمواجهة كنوع من الاحترام بين المنافسين.

 

تصرف كريفيتسكاياأثار غضب غوشمازوفا التي تنافس ضمن صفوف المنتخب الجورجي منذ عام 2017، فعلقت بنبرة حادة عقب النزال على سلوك منافستها الأوكرانية:"خذ سلاحك وقاتل، دافع عن وطنك.. لا تسافروا حول سويسرا على حساب أموال الدولة لحضور المسابقات ولا تبارزوا!".

وأضافت أنها لم تكن تتوقع مثل هذا السلوك، حيث أنها تعرف منافستها الحالية المولدودة في مقاطعة ياروسلافل الروسية، منذ فترة طويلة، وكانت تربطها بها علاقة طبيعية في السابق،لذاكان تصرفهامفاجئا لها.

واختتمت المبارزةغوشمازوفا حديثها قائلة: "لو فعلت ذلك، لتم استبعادي".

بدوره علق الاتحاد الجورجي للمبارزة على ماحدث:"نحن على علم بالحقيقة المذكورة، بعد نهاية النزال، لم يحذر الحكم أيا من الجانبين، وستناقش اللجنة التأديبية لديناسلوك مايا غوشمازوفا".

يذكر أن غوشمازوفا تبلغ 33 عاما، ولدت في مدينةفلاديقوقاز الروسية،وغيرت الرياضية جنسيتها في عام 2017، وتحولت للمنافسة تحت العلم الجورجي.

المصدر: RT


 

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news