jo24_banner
jo24_banner

شبهوها بـ"مايكل جاكسون".. رد طريف من أسماء جلال

شبهوها بـمايكل جاكسون.. رد طريف من أسماء جلال
جو 24 :

بعد انتشار منشورات وصور على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً تشبه الفنانة المصرية أسماء جلال بالمغني الأميركي الراحل مايكل جاكسون، خرجت الأولى برد طريف وغير متوقع.

 ونشرت أسماء جلال صورة متداولة لها بها بعض التعديلات لتكون أقرب إلى هيئة مايكل جاكسون، وعلقت عليها قائلة "لا أعرف من قام بصنع هذه الصورة، لكنني أحبها".
 

فيما لم تكتف جلال بذلك، بل وضعت صورتها هذه على هيئة مايكل جاكسون كصورة "البروفايل" الخاصة بحسابها على موقع التواصل "إنستغرام".

طريقة إيجابية للتعامل مع الأمور

في موازاة ذلك، أشاد عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بما أقدمت عليه أسماء جلال، حيث عبر البعض عن روحها المرحة وطريقتها الإيجابية في التعامل مع الأمور.

صورة أسماء جلال على هيئة مايكل جاكسون
صورة أسماء جلال على هيئة مايكل جاكسون

في حين اعتبر آخرون أن طريقة رد الفنانة المصرية الشابة هو نموذج لكيفية التعامل مع الجمهور وانتقاداته ببساطة واحتواء واحترام كبيرين، حيث لم تنتقد أسماء جلال من قام بتشبيهها بجاكسون، بل تعاملت مع الأمر بطريقة بسيطة ومهذبة.

يذكر أن آخر أعمال أسماء جلال هو فيلم "ولاد رزق – القاضية"، مع الفنان أحمد عز وعمرو يوسف وآسر ياسين وآخرين، والذي يعرض حاليا في دور العرض السينمائي وحقق نجاحا كبيرا وتصدر الإيرادات بموسم عيد الأضحى الحالي حتى الآن.

 

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير