jo24_banner
jo24_banner

تضخم بالوجه وحروق.. روجينا تروي ما حدث لها

تضخم بالوجه وحروق.. روجينا تروي ما حدث لها
جو 24 :

 

بعد أن شغلت محبيها بصورة غريبة نشرتها لنفسها عبر حسابها على إنستغرام، أظهرت تغييراً واضحاً بملامحها، روت الفنانة المصرية روجينا لـ"العربية.نت" ما حدث لها.
 
وأوضحت أنها كانت برفقة أفراد أسرتها لقضاء إجازة عيد الأضحى بالساحل الشمالي، وقررت التعرض لأشعة الشمس، إلا أنها اختارت على ما يبدو الوقت غير المناسب.

وأضافت أن أشعة الشمس كانت قوية للغاية، وهو ما جعلها تعدل رأيها وتكتفي بساعة واحدة فقط.

إلا أن هذا لم يشفع لها، إذ فوجئت بعد ذلك بتأثر وجهها وبشرتها بشكل كبير صاحبه ألم شديد بمنطقة الوجه ثم تورم ضخم مما اضطرها لاستشارة طبيب مختص.

وذكرت أن الطبيب أكد لها أن ما حدث كان بسبب الأشعة الضارة والقوية، وطالبها بالاستعانة بالكريمات والمرطبات وأدوية الحروق حتى لا تحدث أيه مضاعفات.

بدورها، وجهت روجينا نصيحة للجمهور بالحرص والحذر من أشعة الشمس، خاصة أن أغلب المصطافين يتعرضون لها خلال فترة الصيف.

وكانت الفنانة المصرية قد نشرت صورا لها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، ظهرت فيها بوجه منتفخ ومتورم.

 
وكتبت في منشورها: "الحمد لله دا العيد.. اتحرقت في الشمس، بقضي العيد مع الدكتور على التليفون".

كما أضافت محذرة متابعيها بعد الإصابة: "مجرد ساعة في الشمس كنت كدا وبقيت كدا.. حاولوا تبعدوا عن الشمس".

"مسلسل سر إلهي"
يذكر أن الفنانة روجينا كانت شاركت في سباق دراما رمضان الماضي بمسلسل "سر إلهي" من تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

وشارك معها بطولة العمل أحمد مجدي، رنا رئيس، مي سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحديني، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ورشا مهدي، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي.

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news