jo24_banner
jo24_banner

بصورة.. صناع "الفيل الأزرق 3" يشوقون الجمهور

بصورة.. صناع الفيل الأزرق 3 يشوقون الجمهور
جو 24 :

 

يواصل الفنان المصري كريم عبدالعزيز التحضير للجزء الثالث من فيلم "الفيل الأزرق" على أن ينطلق تصوير الفيلم بشكل رسمي خلال شهر أغسطس (آب) المقبل.

وفي هذا الصدد، شوق مؤلف الفيلم الكاتب والروائي أحمد مراد الجمهور بصورة عبر حسابه على "فيس بوك"، يُذكرهم بنهاية الجزء الثاني من الفيلم، معلقاً: "نهاية الجزء الثاني... كانت مجرد بداية الكابوس".

وتفاعل الجمهور مع منشور مراد، معربين عن حماسهم للجزء الثالث، منتظرين موعد عرضه في دور السينما، مطالبين بمزيد من الرعب والتشويق.

وكان مراد قد أشار سابقاً في تصريحات لوسائل إعلام مصرية إلى أن الجزء الثالث سيحمل معه مفاجآت عدة، من بينها الممثل الذي سيجسد شخصية "الممسوس" من الجن، إذ قدم الدور في الجزء الأول الفنان خالد الصاوي، وفي الجزء الثاني الفنانة هند صبري.

وأشار كريم عبدالعزيز إلى أن قصة الجزء الثالث ستكون أكثر غرابة من الجزئين السابقين، موضحاً أنه أصيب بدهشة وعرابة من قصة الجزء الثالث، إذ كان يتوقع أن يعتمد على أحداث الجزء الذي يسبقه، إلا أنه فوجئ بأن ‏القصة تأخذ منحى جديداً لعالم غريب تماماً.

ومن المتوقع أن يشهد الجزء الثالث من الفيلم تطوراً كبيراً في الأحداث، لا سيما شخصية كريم عبدالعزيز "د. يحيى راشد"، إذ سيظهر في صورة "شبح" على عكس بقية الأجزاء.

وأعرب كريم سابقاً عن سعادته بالتعاون مع صناع الفيلم، واصفاً العمل بالأقرب إلى قلبه، فهي بالنسبة له بمثابة تجربة مميزة.
والفيلم مأخوذ عن رواية "الفيل الأزرق" للكاتب أحمد مراد، ويرصد حياة طبيب نفسي يدعي "يحيى راشد" يمر بعدة مشاكل في حياته المهنية والشخصية وغيابه عن العمل لمدة 5 سنوات يعود من جديد للعمل في مستشفى العباسية، وتتعقد الأحداث لتكشف لنا عن أسرار مثيرة تتعلق بأبطال العمل.

وعُرض الجزء الأول من "الفيل الأزرق" في عام 2014، بينما عُرض الثاني منه في عام 2019، وحقق وقتها "الفيل الأزرق 2" إيرادات قياسية بلغت 103.633.291 جعلت الفيلم يدخل قائمة الأفلام الأكثر دخلاً في تاريخ السينما المصرية، محتلاً المركز الثالث.

وشارك في بطولة الفيلم كل من كريم عبد العزيز، ونيللي كريم، وشيرين رضا، وهند صبري، ودارين حداد، بالإضافة لمجموعة من الفنانين بصفتهم ضيوف شرف، والعمل من إخراج مروان حامد، وتأليف أحمد مراد.

ومن المتوقع أن يتم تمويل الفيلم من قبل هيئة الترفيه السعودية، ضمن خطتها لدعم عدد كبير من الأفلام الجديدة.

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news