jo24_banner
jo24_banner

بعد "ورد رزق 3".. هل مبابي وأليسون يروجان لفيلم مصري جديد؟

بعد ورد رزق 3.. هل مبابي وأليسون يروجان لفيلم مصري جديد؟
جو 24 :

بعد الضجة التي أثارها فيلم "ولاد رزق 3- القاضية" باعتماده على طريقة مبتكرة في الترويج للعمل والاستعانة بنجوم الأهلي المصري، يبدو أن الفكرة لاقت إعجاباً لدى بعض الفنانين للترويج عن أفلامهم على غرارها.

 

ولجأ الفنان المصري الشاب محمد أنور إلى طريقة مماثلة ومشابهة لتلك التي اعتمدها فيلم "ولاد رزق 3: القاضية" لاستقطاب الجمهور إلى السينما ومشاهدة فيمله الجديد "جوازة توكسيك"، متمنياً أن يحظى الفيلم بإعجاب الجمهور ويحصد إيراداتقياسية كتلك التي حققها فيلم "ولاد رزق 3".

 وتقليداً لإعلان لاعبي الأهلي لفيلم "ولاد زرق 3: القاضية"، استعان محمد أنور بأشخاص يشبهون إلى حد كبير نجوم كرة قدم عالميين، أبرزهم قائد المنتخب الفرنسي، كيليان مبابي، واللاعب البرازيلي أليسون بيكر، واللاعب الهولندي فان دايك، واللاعب الفرنسيإدواردو كامافينغا، واللاعب الإنجليزيي، جود بيلينغهام.

ونشر أنور مقطع فيديوبرفقة أشباه النجوم العالميين عبر حسابه على إنستغرام، معلقاً: "إعلان نجوم العالم لفيلم جوازة توكسيك".

وقال أنور في الفيديو:"لو هما جابو نجوم الأهلي يعملوا إعلان لـ فيلم (ولاد رزق 3)، فإحنا جبنا نجوم العالم يعملوا إعلان لفيلم (جوازة توكسيك)، الإعلان ده كلفنا 600 جنيه وطقم فيشار للرجالة، ربنا يرزقنا برزق (ولاد رزق)".

وجاء الإعلان بالطريقة ذاتها التي ظهر بها نجوم نادي الأهلي فيالإعلان الترويجي لفيلم "ولاد رزق 3"، وهممحمد عبدالمنعم، وإمام عاشور، والمدرب مارسيل كولر، ومحمد مجدي أفشة.

 ولاقى المنشور تفاعلاً من المتابعين، فبعضهم ارتأى أن الفكرة تصب في مصلحة فيلم "ولاد رزق 3" فكان بمثابة ترويج آخر وجديد لصناعه، فيما أشادالبعض الآخر بأسلوب أنور، واعدين إياه بحضور الفيلم في السينما.



وفيلم جوازة توكسيك" يشاركبطولته،كل من ليلى علوي، وبيومي فؤاد، ومحمد أنور، وملك قورة، وتامر هجرس، والراقصة جوهرة، وغيرهم، ومن المقرر عرضه في دور السينما بمصر والعالم العربي من 3 يوليو (تموز) المقبل.

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير