jo24_banner
jo24_banner

مصر..الكشف عن تطورات في واقعة وفاة طالبة في ظروف غامضة بعد خطفها في المقطم

مصر..الكشف عن تطورات في واقعة وفاة طالبة في ظروف غامضة بعد خطفها في المقطم
جو 24 :

أمرت جهات التحقيق في مصر بتشريح جثمانالطالبة جنىبعد مصرعها في ظروف غامضة عقب تعرضها للخطف على يد عدة أشخاص في أول أيام عيد الأضحى المبارك، لكشف ملابسات الواقعة وسبب وفاتها.

 

وفي تصريحات لموقع "القاهرة ص24"، أوضح المحامي أمير أحمد، دفاع الطالبة جنى، أن جهات التحقيق قررت التحفظ على شقيق المجني عليها لاتهامه بترويعها والتسبب في وفاتها.

وأضاف: "إن الأب والأم منفصلان منذ أكثر من 10 سنوات، ولهما ثلاثة أبناء ولدان وبنت، ومع بداية الانفصال بين الزوجين، انتقل الولدان للعيش مع والدهما، بينما ذهبت البنت للعيش مع والدتها"، مشيرا إلى أنه "دائما كانت هناك مساومات من الأب ناحية البنت".

كما نقل موقع "القاهرة 24" عنمحامي أسرةالطالبة جنىأمين جمال، قوله إن "والد جنى وشقيقيها دبروا خطفها (في منطقة المقطم) انتقاما من والدتها، وطلبوا مبلغا ماليا مقابل إرجاعها، واتصلوا بأمها لتسمع استغاثتها"، مشيرا إلى أن "هذه لمتكن المرة الأولى التي يقوم فيها الأب بمحاولة اختطاف الفتاة، فقد اختطفها مرة في أكتوبر، وطلب حينها من والدتها 400 ألف جنيه بحجة أن عليه ديونا يريد سدادها، وفكر في اختطاف ابنته لطلب مبلغ مالي من والدتها لأنها ميسورة الحال".

 

المصدر: RT


 

 

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news