jo24_banner
jo24_banner

البنك الأردني الكويتي الراعي الذهبي لبطولة "تحدي كرة القدم مع اللاعب الإسباني ميشيل سالغادو"

البنك الأردني الكويتي الراعي الذهبي لبطولة تحدي كرة القدم مع اللاعب الإسباني ميشيل سالغادو
جو 24 :



 

للسنة الثالثة على التوالي، أعلن البنك الأردني الكويتي عن رعايته الذهبية لبطولة "تحدي كرة القدم مع اللاعب الإسباني ميشيل سالغادو"، التي نظمتها أكاديمية أيريس  لاكتشاف المواهب الكروية الناشئة في الأردن، وإتاحة الفرصة لهم لتمثيل المملكة في بطولة دولية ستقام في إسبانيا.

يأتي دعم البنك لهذه البطولة انطلاقاً من إيمانه بأهمية الاستثمارفي الشباب ودعم الرياضة كأحد أهم الوسائل لتمكينهم وتطويرمهاراتهم، إلى جانب سعي البنك إلى تعزيز مكانته كشريك فاعلفي المجتمع، ودعم المبادرات التي تسهم في تطوير الرياضة الأردنيةورفع اسم المملكة في المحافل الدولية.

وكانت البطولة قد شهدت مشاركة واسعة من اللاعبين الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و14 عاما من مختلف محافظات المملكة، حيث بدأت التصفيات في نيسان الماضي واستمرت حتى 17 أيار2024 في جميع المحافظات، بما في ذلك العاصمة عمّان.

وتم اختيار اللاعبين المشاركين في كل مرحلة من التصفيات بعناية، حتى وصلوا إلى المرحلة النهائية، حيث حضر اللاعب الإسباني الشهير ميشيل سالغادو لاختيار 14 لاعباً لتمثيل الأردن في البطولة الدولية.

وقام اللاعب الإسباني  ميشيل سالغادو بزيارة المقر الرئيسي للبنك الأردني الكويتي حيث قام العملاء والموظفين بالتقاط الصور مع معه والحصول على توقيعه.

وفي حفل اختتام البطولة الذي أقيم في فندق لاندمارك، تم تكريمالبنك الأردني الكويتي "بتيشيرت" مؤطر وموقع من قبل اللاعب ميشيل سالغادو.


كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news