jo24_banner
jo24_banner

صعق بالكهرباء ومات في حوض استحمام.. تفاصيل مروعة تكشفها زوجته وسط دعوى قضائية بأمريكا

صعق بالكهرباء ومات في حوض استحمام.. تفاصيل مروعة تكشفها زوجته وسط دعوى قضائية بأمريكا
جو 24 :

رفعت امرأة من تكساس دعوى قضائية بالقتل غير المتعمد ضد شركتين للسفر روجا لمنتجعات مكسيكية، مطالبة بالحصول على أكثر من مليون دولار، بعد أن تعرض زوجها للصعق بالكهرباء في حوض استحمام بالمنتجع في وقت سابق من هذا الشهر.

الزوجة المكسيكية والتي تدعى ليزيت زامبرانو والمقيمة في مقاطعة إل باسو بولاية تكساس، اتهمت "المشغلين والمديرين وأصحاب" منتجع سونوران سي في سونورا بالمكسيك، بـ"الإهمال الجسيم"، مما أدى إلى إصابتها ووفاة زوجها، خورخي غيلين، بحسب الدعوى. وقال محاميها إنها تتعافى الآن في المنزل.

 

وورد في الدعوى أن الزوجين كانا في إجازة في المنتجع يوم 11 يونيو عندما قررا قضاء بعض الوقت في حوض الاستحمام الساخن. وأضافت أنه بمجرد دخول غيلين الحوض، "تعرض لتيار كهربائي في الماء".

وفي بيان لشبكةCNN، قالت شركةCasago LLC: "لقد آلمنا ما حدث وقلوبنا مع العائلة وضحايا هذا الحادث المروع"، مضيفة: "منتجع سونوران سي هو منتجع سكني وجمعية أصحاب المنازل مسؤولة عن جميع المناطق المشتركة، بما في ذلك صيانة حمام السباحة وأحواض الاستحمام الساخنة والأراضي..Casago، شركة تأجير العطلات، لا تشارك في أي إدارة أو صيانة للمنتجع.. فيما يتعلق بهذا الحادث، فإن مشاركتنا تنتهي عند حجز الشقة الفردية".

 
قد يهمك أيضاً

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news