jo24_banner
jo24_banner

تايلور سويفت تحتفل بعيد ميلاد الأمير ويليام

تايلور سويفت تحتفل بعيد ميلاد الأمير ويليام
جو 24 :
احتفل ولي العهد البريطاني الأمير ويليام بعيد ميلاده الـ42 مع أبنائه الثلاثة، مع حشود غفيرة حضرت الحفل الأول في لندن للمغنية البوب الأمريكية تايلور سويفت ضمن جولتها العالمية "إيراس".

وحرصت سويفت، على التعبير عن فرحتها بحضور ويليام ونجليه جورج وشارلوت بنشر صورة سيلفي معهم برفقة ترافيس كيلسي، وعلقت: "عيد ميلاد سعيد سمو الأمير، عروض لندن بدأت بداية رائعة"، وحققت الصورة أكثر 8.5 ملايين إعجاب، رغم حرصها على إخفاء خاصية التعليق.


بدوره، بادلها ويليام الشكر على الأمسية الموسيقية بتعليق أرفقه بصورة عبر حسابه على إكس. حققت أكثر من 6.7 ملايين مشاهدة، مع مئات التعليقات المثنية على تواضع الأمير ويليام ودوره الأبوي ومساندة زوجته في تربية الأطفال.

بالمقابل، كانت كبت ميدلتون بعيدة عن الصورة ولم تظهر في المناسبة أو توجه تهنئة ضمن التعليقات على منشوره. واكتفت بالبقاء مع الأمير لويس وفق صحيفة "غارديان".


وبدأت سويفت تحيي أمسيات جولتها "إيراس" أمس الأول الجمعة، للمرة الأولى بعد غياب 7 أعوم عن المملكة المتحدة.

وذكرت صحيفة إندبندنت أن تذاكر عروض سويفت الثلاثة.


تخفيف القيود الملكية
ظهر أمير ويلز يرقص في مقصورة كبار الزوّار، على أنغام أغنية "Shake It Off"مع ولديه، بحضور نحو 90 ألف معجب في لندن، دفع مصدراً ملكياً ليقول لصحيفة "إندبندنت" البريطانية إن ظهور الأمير، مع الأميرين شارلوت ولويس يعني أنهما سيعيشان حياة طبيعية وغير مليئة بالتعقيدات الملكية التي عاشتها الأجيال الملكية السابقة.

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news