jo24_banner
jo24_banner

اللواء مطر: فشل العدوّ في غزة يدفعه لمحاولة افتعال حرب مع لبنان

اللواء مطر: فشل العدوّ في غزة يدفعه لمحاولة افتعال حرب مع لبنان
جو 24 :


خاص - قال الخبير العسكري، اللواء المتقاعد محمود مطر، إن الاحتلال الصهيوني لن يستطيع كسب الحرب في غزة أو الانتصار على المقاومة، كما لن يحقق أيّا من أهدافه التي أعلنها في بداية الحرب، مشيرا إلى أن جيش الاحتلال يقوم بقتل المدنيين بهدف نزع الحاضنة الشعبية عن المقاومة.

وأضاف مطر لـ الاردن24 أن تصريحات المسؤولين في جيش الاحتلال بأن المقاومة أعادت سيطرتها على أجزاء واسعة من غزة دليل واضح على أن القيادة والسيطرة لديها أقوى من جيش الاحتلال، وأنها توقع خسائر كبيرة في صفوف جيش العدوّ.

وأشار مطر إلى أن انتصار العدوّ بات مستحيلا في ظلّ الظروف والمعطيات الميدانية على أرض الواقع، لافتا إلى أن قيادة الاحتلال تسعى لافتعال حرب مع لبنان من أجل الخروج من مأزق غزة وترك المجتمع الدولي يطرح الحلول لانتشال الاحتلال من ورطته.

ولفت مطر إلى أن قيادات جيش الاحتلال والمستوى العسكري من ضباط وجنود يرون أن الحرب أصبحت عبثية ودون أهداف، منوّها أن تصريحات المتحدث الرسمي باسم الجيش الصريحة تدلّ على ذلك.

وختم مطر حديثه بالقول إن كسب العدوّ للحرب أصبح مستحيلا، كما أن الاحتلال لم يعد لديه أية حلول سوى افتعال معركة أخرى ومحاولة جرّ لبنان إلى الحرب.

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news