jo24_banner
jo24_banner

الوحدات يطلب حكاما من الخارج لمباراته أمام الحسين في نهائي الكأس

الوحدات يطلب حكاما من الخارج لمباراته أمام الحسين في نهائي الكأس
جو 24 :

خاطب نادي الوحدات اتحاد كرة القدم، لطلب الاستعانة بحكام من الخارج، في مباراته أمام الحسين إربد، التي تقام 28 الشهر الحالي في نهائي بطولة كأس الأردن.

وينتظر أن يدرس اتحاد الكرة طلب الوحدات، قبل الرد عليه رسميا، حيث إنه في حال الموافقة فإن الاتحاد سيخاطب حكاما من دولة عربية لإدارة المباراة.

ولحق الوحدات بالحسين إربد إلى نهائي كأس الأردن لكرة القدم، بعد فوزه السبت، على شباب الأردن بهدف بدون رد في اللقاء الذي جمعهما على ملعب عمّان الدولي، ليضرب حامل اللقب موعدا في النهائي مع بطل دوري المحترفين.

وكان الحسين عبر في وقت سابق السبت، إلى نهائي كأس الأردن، بعد تخطيه نظيره السلط بفارق الركلات الترجيحية (3-1) بعد انتهاء الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل بهدف لهدف في نصف النهائي.

وبعد انتهاء الشوط الأول بدون أهداف على ملعب الحسن في إربد، افتتح الحسين التسجيل عبر ظهيره الأيمن أدهم القرشي عند الدقيقة 72، لكن السلط عادل النتيجة سريعا عبر مهاجمه عدي القرا في الدقيقة 75، ورغم محاولات الحسين المتكررة للتقدم مجددا إلا أن السلط حافظ على نتيجة التعادل لتتجه المباراة إلى الركلات الترجيحية التي مالت لصالح "غزاة الشمال".


كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news