jo24_banner
jo24_banner

شيرين عبدالوهاب تتصدر الترند بأغنيتها الجديدة

شيرين عبدالوهاب تتصدر الترند بأغنيتها الجديدة
جو 24 :

لا تزال الأزمات تلاحق الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، فبعد تسريب صوتي لحسام حبيب وتوعد شقيقها له، وإصدارها بياناً رسمياً ترد من خلاله على تصريحات شقيقها محمد عبدالوهاب، تواجه النجمة تسريب أغانيها الجديدة عبر منصات التواصل الاجتماعي.

 

وتداول مستخدمون عبر السوشيال ميديا مقطعاً صوتياً لشيرين وهي تغني أغنية جديدة طُرحت على منصة يوتيوب بعنوان "حدوتة جوه حكاية"، فيما أشار البعض على السوشيال ميديا إلى أن عنوانها "كل الحاجات"، وانتشر المقطع الصوتي بعنوان "كل الدروب مش عارفاني كل المواسم برد".

وهذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها تسريب أغنية لشيرين، دون علمها، فسبق أن أشارت في بيانها الذي أصدرته رسمياً منذ يومين، من قبل محاميها ياسر القنطوش، مؤكدةأنه تم نشر أغنية جديدة لها دون علمها، ما تسبب لها في منازعات قضائية مع الشركة المنتجة، طالبتها بدفع قيمة الشرط الجزائي المنصوص عليه في العقد المبرم بينهما.

وأوضحت أن تسريب الأغنية الأولى وما تكبدته من تعويض مالي ضخم، جاء بسبب التوكيل الذي أسندته لشقيقها محمد عبدالوهاب، والذي استخدمه في خارج حدود الوكالة، لإدارة صفحاتها على منصات التواصل الاجتماعي من قبل المنتج محمد الشاعر، ورغم أن التوكيل الرسمي لا يبيح له التعاقد على إدارة مصنف فني، إلا أنه تم نشر أغنية دون علمها وتسبب لها في خسائر فادحة.

وببيانها الرسمي، أكدت شيرين على تصريحات حسام حبيب، نافية تورطه في إيذائها ووجهت له الشكر بالرد والدفاع عنها.

كما أكدت شيرين في تسجيل صوتي بثه عمرو أديب في برنامج "الحكاية" مساء السبت الماضي، أنهاتستعد لطرحأغانٍ جديدة، تعاونت فيها مع توما وعزيز الشافعي ومدين، ومن المرتقب طرحها قريباً، متمنية أن تحوز إعجاب جمهورها.

 

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news