jo24_banner
jo24_banner

صور| كواليس تصوير فيلم "الهوى سلطان" لمنة شلبي وأحمد داود

صور| كواليس تصوير فيلم الهوى سلطان لمنة شلبي وأحمد داود
جو 24 :

انتهى صُناع فيلم "الهوى سلطان" بطولة الفنانين منة شلبي وأحمد داود، وبمشاركة عدد من نجوم السينما المصرية، من تصوير مشاهد العمل المقرر عرضه خلال العام الجاري 2024.

 

ونشرت الشركة المنتجة لفيلم الهوى سلطان، الصور الأولى من كواليس تصوير العمل، التي تداولها رواد منصات التواصل الاجتماعي بالوطن العربي ولقت إعجاب وتفاعل الجمهور معها.

 وانتهى أبطال فيلم الهوى سلطان من تصوير مشاهد العمل قبل عيد الأضحى، ويجرى حاليا الانتهاء من المونتاج، استعدادا لإزاحة الستار عنه في السينمات.

 ويشارك فى فيلم الهوى سلطان، مجموعة كبيرة من الفنانين، بينهم منة شلبي، وأحمد داود، وأحمد خالد صالح، وسوسن بدر، وجيهان الشماشرجي، من تأليف وإخراج هبة يسري.

ويعد العمل ليس التعاون الأول بين منة شلبي وأحمد داود.

  


نشاط فني

وتعيش الفنانة منة شلبي حالة من النشاط الفني، حيث تستعد لخوض عدة تجارب فنية، منها بطولة مسلسل "هدوء القتلة"، الذي بدأ مؤلفه محمد هشام عبيه، تحضيرات و كتابة العمل المأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب طارق إمام.
ومن المقرر أن يعرض العمل بحلقاته الثمانية، على أحد المنصات الشهيرة.
كما تنتظر منة شلبي، عرض فيلم "فرقة موت"، الذي تشارك بطولته مع أحمد عز، وآسر ياسين، ومحمود حميدة، وعصام عمر، ورشدي الشامي، وبيومي فؤاد، وفريدة سيف النصر، من تأليف صلاح الجهينى، وإخراج أحمد علاء.
يُشار إلى أن آخر أعمال منة شلبي، هو مسلسل تغيير جو، والذي شاركت به في رمضان 2023، و كان من بطولة إياد نصار، وشيرين، وميرفت أمين.

 

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير