jo24_banner
jo24_banner

المحافظ عادل شركس

المحافظ عادل شركس
جو 24 :

في الاردن ٢٤ نواجه مشكلة حقيقية مع صناع القرار في بلادنا ، اولئك الذين يتجاهلون اتصالاتنا المتكررة للاجابة على مظالم واسئلة الاردنيين .. نعلنها بمنتهى الصراحة  ان غالبية وزراء حكومة الدكتور بشر الخصاونة لا يجيبون على هواتفهم ، ولا يتكلفون عناء الرد على ما نضعه بين ايديهم من اسئلة مهمة على الرسائل النصية ايضا ، هذه مشكلة كبيرة نواجهها يوميا ، وتتسبب بعجزنا عن القيام بدورنا كحلقة وصل بين الناس والجهات الحكومية التي تعيش في برج عاجي ، يصمون اذانهم عن الاستماع لهموم الناس وما يعانون ..

هناك استثناءات تبعث على الامل ، وفي مقدمتها ما يبديه محافظ البنك المركزي عادل شركس من تعاون واهتمام بكل ما يرده من اسئلة وملاحظات من الاردنيين المتعاملين مع مختلف البنوك الاردنية .. اليوم فقط استطاع شركس حل مشكلة كبيرة ومركبة لاحد المواطنين ، وقام بنفسه بالاتصال به والاستماع لمظلمته ووعد بحلها فورا .. 

هذه الروحية الايجابية ، وهذا الحس العالي بالمسؤولية هو ما ننشده من جميع مسؤولي بلادنا ، فخدمة المواطن هو في صميم مسؤولياتهم ، والاستجابة لوسائل الاعلام ضرورة للوقوف على ملاحظات الناس ومظالمهم وردود فعلهم وانطباعاتهم على ما  يقدم من خدمة .. هذه ابجديات على المسؤولين ان يدركوها جيدا ، حتى لا تكون  قطيعة وفجوة واسعة بين الناس والحكومة وهذا بالضبط ما نعاني منه ... 

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news