jo24_banner
jo24_banner

نقابة المواد الغذائية تطلق حملة لمساندة أهالي شمال غزة

نقابة المواد الغذائية تطلق حملة لمساندة أهالي شمال غزة
جو 24 :

- أطلقت النقابة العامة لتجار المواد الغذائية، حملتها الرابعة بالتنسيق مع الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية، لمساندة أهالي شمال قطاع غزة الذين يواجهون الجوع، جراء استمرار العدوان الإسرائيلي الغاشم، ومنع إدخال المساعدات الإنسانية والمواد الغذائية.

وقالت النقابة في بيان اليوم الأربعاء، إن الحملة تتضمن توفير وجبات طعام جاهزة يجري إعدادها وطهيها في شمال قطاع غزة، إلى جانب توزيع مادة الخبز والمياه الصالحة للشرب على المواطنين.
وأكدت أن الحملة مدعومة من أعضاء النقابة، وتأتي استكمالا للحملات الثلاث السابقة التي أطلقتها منذ بدء العدوان على غزة، للإسهام بالتخفيف من المأساة الإنسانية وحرب الإبادة التي يواجهها أهالي القطاع.
وأشادت النقابة بالجهود المستمرة التي تبذلها المملكة بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني على مختلف الصعد، لحشد الدعم الدولي لإيصال المساعدات الإنسانية لأهالي القطاع بكل السبل الممكنة.
ودعت النقابة منتسبيها والعاملين بقطاع المواد الغذائية لمساندة حملتها، وتقديم الدعم لأهالي شمال قطاع غزة، كجزء من الواجب الوطني للوقوف مع أهالي قطاع غزة وتقديم كل أشكال العون والمساعدة لوقف الكارثة الإنسانية التي يتعرضون لها على يد دولة الاحتلال.
يشار إلى أن الحملات التي نفذتها النقابة سابقا بالتنسيق مع الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية، تضمنت الأولى توفير مواد غذائية وأساسية عينية، والثانية وجبات إفطار صائم خلال شهر رمضان الفضيل، أما الثالثة فكانت توزيع حلويات وكعك العيد أيام عيد الفطر.
--(بترا)



كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news