2024-07-02 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

سيارة فارهة.. هاجر أحمد تثير الجدل بصورة غريبة مع زوجها

سيارة فارهة.. هاجر أحمد تثير الجدل بصورة غريبة مع زوجها
جو 24 :

نشرت الفنانة الشابة هاجر أحمد مجموعة من الصور عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي إنستغرام، حيث أثارت هاجر الجدل بتلك الصور، خاصة أنها ظهرت وهي تقبل " تبوس" يد زوجها بعدما أهداها سيارة فارهة تخطت قيمتها الـ ١٧ مليون جنيه.

 وعلق عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي على الصور بشكل سلبي موجهين بعض الانتقادات لها، مؤكدين أن تلك اللحظات الخاصة لا يجب أن تنشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي
 

هاجر أحمد وزوجها

وهذه المرة ليست الأولى التي تقبل هاجر أحمد يد زوجها، حيث نشرت من قبل صورا من حفل زفافهما وظهرت أيضا في إحدى الصور وهي تقبل يده أمام الحضور

حقيبة هاجر أحمد

يذكر أنه تقدمت مؤخرا الفنانة هاجر أحمد، بشكوى لجهاز حماية المستهلك، بسبب تلف حقيبة باهظة الثمن من ماركة ديور Dior العالمية في إحدى المغاسل. وعبرت عن غضبها من تجربتها السيئة مع مغسلة، لها فروع كتير في القاهرة الجديدة.

 وقالت إنه من حوالي شهرين ونصف، اتصلت بالمغسلة لتوضح لهم أن لديها حقيبة غالية الثمن إلا أنها متسخة. كما تابعت قائلة: "بقعة كده بالألوان بسيطة بنتي عملاها"، وسألتهم عن مدى استطاعتهم لتنظيف الحقيبة.

فجاء ردهم: "طبعا يا فندم إحنا كل شغلنا شنط ماركات وشنط غالية"، وأضافت ملحوظة: "للعلم أن سعر الشنطة حاليًا تقريبًا 5000 دولار"

 

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news