jo24_banner
jo24_banner

الإتحاد الأردني يناقش ترتيبات مباراة أوروجواي ومراقب أمني من "فيفا" يصل الخميس

الإتحاد الأردني يناقش ترتيبات مباراة أوروجواي ومراقب أمني من فيفا يصل الخميس
جو 24 : قام الإتحاد الأردني لكرة القدم اليوم الثلاثاء بمناقشة كافة الترتيبات الخاصة بمباراة النشامى مع منتخب الأوروجواي في المقررة يوم "13" الجاري بذهاب الملحق العالمي المؤهل لنهائيات كأس العالم.


وأكد عوض شعيبات نائب أمين السر لشؤون الأندية على أهمية المباراة والتي تعتبر الأهم بتاريخ الكرة الأردنية وهو ما يتطلب أكبر درجة من التعاون المشترك من أجل الخروج بالمباراة بأجواء مثالية مشيدا بالتعاون المطلق الذي تبديه كافة الجهات والمسؤولية المشتركة مع الإتحاد الأردني لكرة القدم.


بدوره شدد أحمد قطيشات مدير الدائرة الفنية والمسؤول الأمني للمباراة على أهمية الجانب الأمني للمباراة من كافة جوانبه مشيرا إلى أن الإتحاد الدولي ومن منطلق أهمية المباراة قرر تسمية مراقب أمني من قبله وبحيث يصل الى عمان بعد غد الخميس أي قبل نحو ست ايام من موعد المباراة وهو ما يتطلب مزيدا من التعاون من كافة الجهات ذات العلاقة لانجاح مهمة المراقب الأمني الدولي للمباراة .


وأظهر المهندس محمد أبو السمك رئيس قسم الفعاليات باتحاد كرة القدم والمنسق العام للمباراة الترتيبات الإدارية الأولية للمباراة حيث أشار إلى طرح سبعة الاف بطاقة درجة أولى بسعر خمسة دنانير و خمسة الاف بطاقة درجة ثانية بسعر ثلاثة دنانير ، في حين تم تحديد أسعار الدرجة الخاصة بمبلغ 100 دينار.


وبهدف الوقوف على كافة الترتيبات فقد تقرر عقد الإجتماع المقبل الأحد القادم بقاعة السلام بمدينة الحسين ويتم فيه بحث كافة الاموار الإدارية بحضور كافة الأجهزة الامنية وبحضور مندوب من الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".


وتم الإتفاق خلال الإجتماع على دعوة الجماهير التقيد بعدة نقاط مهمة لتنظيم عملية سير دخول الجماهير وعدم حدوث أزمة سير يوم المباراة وهي منع بيع بطاقات الدخول داخل حرم مدينة الحسين للشباب يوم المباراة ومنع دخول أي شخص لا يحمل بطاقة صحفية أو تذكرة من بوابات مدينة الحسين للشباب يوم المباراة، ومنع دخول السيارات الخاصة من بوابات 1+2+3 إلى جانب التأكيد على استخدام وسائل النقل العامة للحضور للمباراة للتقليل من ازمة السير المتوقعة يوم المباراة.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير