jo24_banner
jo24_banner

رزان جمّال تواصل دورها في الجزء الثاني من مسلسل The Sandman

رزان جمّال تواصل دورها في الجزء الثاني من مسلسل The Sandman
جو 24 :

تواصل النجمة رزان جمّال دورها في الجزء الثاني من مسلسل The Sandman، كأول نجمة عربية تنضم إلى عالم DC Comics، بعد نجاح شخصيتها "لايتا هول" في الجزء الأول، والذي تصدر مشاهدات الأعمال التلفزيونية الناطقة بالإنجليزية على منصة نتفليكس وقت عرضه.

 

وتشارك رزان في بطولة الجزء الثاني من The Sandman مع توم ستوريدج، وجينا كولمان، وينضم إليهم كل من رويري أوكونور، فريدي فوكس، كليف راسل، لورنس أوفراين، وبطل Game of Thrones جاك جليسون.

أحداث المسلسل

مسلسل The Sandman قائم على واحدة من أكثر القصص المصورة مبيعاً وإحدى سلاسل دي سي كوميكس الشهيرة التي تحمل نفس الاسم.

وتدور أحداثه في إطار من الخيال العلمي، الذي يمزج بين الأسطورة والتاريخ في جو من الرعب المظلم، حول شخصية Sandman أو "ملك الأحلام" الذي يتم أسره لمدة 105 سنة، وبعد تحرره ينتقل عبر عوالم مختلفة لاستعادة ما سُلب منه وإصلاح الفوضى التي تسبب فيها غيابه.
وتجسد رزان جمّال شخصية "لايتا هول" التي ما أن تفيق من حزنها على فقدها لزوجها، حتى تختبر نوعاً آخر من الحزن والفقد، عندما يجبرها ساندمان على التخلي عن طفلها الذي أنجبته من زوجها بعد وفاته.

ومن المتوقع المزيد من المفاجآت في الجزء الثاني من المسلسل.

فيلم "أسد" مع محمد رمضان

على جانب آخر تشارك النجمةرزان جمّالفيلم " أسد" الذي تجسد فيه البطولة النسائية أمام النجم محمد رمضان، والفيلم للمخرج محمد دياب الذي يشترك في تأليفه مع خالد وشيرين دياب.

ويشارك في بطولته أيضاً مجموعة كبيرة من النجوم، من بينهم ماجد الكدواني، وخالد الصاوي، وشريف سلامة وأحمد عبد الحميد.
وينتمي الفيلم لنوعية الأعمال التاريخية، ويجسد من خلاله محمد رمضان شخصية علي بن محمد الفارسي، ويباع في سوق العبيد، كما يقود الزنوج لثورة ضد الجيش العباسي، وتقع الأحداث في عام 1280 ميلادية في حقبة المماليك.

وكان مسلسل "الثمن" أحدث أعمال رزان الدرامية، والذي عُرض على منصة شاهد محققاً أعلى نسب مشاهدة، ويعد أول مسلسل عربي يتم تقديمه باللغتين البرتغالية والإسبانية، حيث احتل المركز الأول في 65 دولة.

أما آخر أدوارها السينمائية، فكان في فيلم "كيرة والجن"، حيث جسدت رزان شخصية إيميلي ابنة القاضي الإنجليزي التي تقع في حب المناضل المصري أحمد كيرة.

وفازت رزان بهذا الدور، بجائزة أفضل ممثلة في دور مساعد في مهرجان جمعية السينما التاسع والأربعين.

اسم لامع في السينما العالمية

صنعت رزان اسماً لنفسها في صناعة السينما العالمية بأدوارها المتنوعة في مشاريع فرنسية وبريطانية وأمريكية، ثلاثة منها شاركت في مهرجان كان السينمائي، وهي "Cruel Summer" لـ كانييه ويست، و"Une Histoire De Fou" لـ روبرت غيديغويان، و "Carlos" للمخرج أوليفييه أساياس، والذي حصل على جائزة الجولدن جلوب في عام 2011.

بالإضافة إلى فيلم الأكشن "A Walk Among the Tombstones" أمام النجم الأيرلندي ليام نيسون، وإخراج وتأليف سكوت فرانك.

 

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news