jo24_banner
jo24_banner

إفلاس وأعمال جديدة.. أحمد حلمي يكشف أسراراً في "بيت السعد"

إفلاس وأعمال جديدة.. أحمد حلمي يكشف أسراراً في بيت السعد
جو 24 :

تصدر الفنان المصري أحمد حلمي، محرك البحث، والترند عبر منصات التواصل، بعدما حلّ ضيفاً على أولى حلقات برنامج "بيت السعد" الذي يقدّمه الشقيقان أحمد وعمرو سعد.

 

وتحدثأحمد حلمي عن أحدث أعماله ونجاحه في الكوميديا، وكواليس أغنيته الجديدة، وفترة إفلاسه.
وأعرب حلمي، عن حبه لعالم الكوميديا، قائلاً: "أحب الكوميديا الإنسانية الواقعية، وهذا سر نجاح الخلطة الكوميدية التي قدّمتها في أفلامي".
وحول نوع الكوميديا التي يحبها حلمي، لفت إلى قربه من الكوميديا التي تُعبر عن المواقف وليست المكونة من الإفيهات، موضحاً أن أقرب فيلم إلى قلبه هو "إشاعة حب".
وأدّى أحمد حلمي وعمرو سعد، مشهداً تمثيلياً درامياً خطف فيه الاثنان أنظار جمهورهم بمنصات التواصل، ثم غنّى أحمد أغنية حزينة تعبّر عن الموقف، وقدّم الثلاثة بعدها أغنية "أه ولا لأ".


أغنية "آه ولا لأ"

شارك حلمي في غناء "آه ولا لأ" مع الشقيقينأحمد وعمرو سعد، والأغنية من كلماتمصطفى حدوتة، وألحان حمني، توزيع إيهاب كليوبيكس.

أماني

وكشف أحمد حلمي، عن الأمنية التي يتمنى تحقيقها، قائلاً: "لو جالي عفريت من عفاريت تحقيق الأحلام، ليا عنده 5 طلبات، وهي: العالمية والوصول إلى هوليوود، والصحة والستر، وإن يبقى صوتي الغنائي حلو وألعب على أي آلة موسيقية مثل العود".

إفلاس العزوبية

وتحدث حلمي، عن حياته في فترة ما قبل الزواج من منى زكي، ووصفها بفترة "الإفلاس"، وعلق: "كانت أيام مفلسة أوي.. كنا بأكل طول اليوم بطاطس محمرة والفلوس كانت يا دوب بتقضي إيجار الشقة".

فيلم جديد.. "النونو"

ويستعد حلمي لخوض تجربة سينمائية جديدة بعنوان "النونو"، ومن المقرر أن يكون الفيلم بطابع كوميدي وسيجسد فيه حلمي، شخصية "نصاب".

وكشف تركي آل شيخ، مفاجأة مع أحمد حلمي، وهي مشاركته في فيلم جديد سيرى النور مطلع2025.
وقال تركي: "حلمي هيعمل دور نصاب كبير و عمليتين نصب في السعودية، الأولى في بطولة الجيمينج والثانية لناس في العمرة والحج، الفيلم هيكون كوميدي اسمه النونو".

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news