2024-07-08 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

لأول مرة.. شيري عادل تكشف سر انفصالها مرتين (فيديو)

لأول مرة.. شيري عادل تكشف سر انفصالها مرتين (فيديو)
جو 24 :

كشفت الفنّانة المصرية شيري عادل، العديد من الجوانب الخفية في حياتها الشخصية، أبرزها أنها كانت قريبة من والدتها رغم أنها تعتبر الأب البطل الأول في حياتها.

وتطرقت خلال حديثها في مقابلة مع فريق "بودكاست - Sandy Station" إلى انفصالها مرتين، قائلة: "طيبتي لا تسمح لي أن أعطي فرصة ثانية لأي شخص، وأنا لا أؤمن بالمستحيل في حياتي، ولكن شخصيتي لا تعطي فرصة ثانية، الانفصال أفضل من أن أكمل حياتي وأنا حزينة بحجة الحفاظ على الشكل الاجتماعي، وأشعر بالرضا دائما على ما تشهده حياتي من أحداث لإيماني أنها أقدار الله".

وتابعت شيري عادل حديثها: "لم أشعر بتغيير في حياتي بعد الانفصال، والإنسان ليس له دخل فيه، ومن الأفضل أن يحدث الانفصال بالمعروف وبعيدا عن الخلافات".

 
 
 
 
 
 


وتطرقت شيري عادل في حوارها إلى علاقتها بأسرتها قائلة: "أحب الفن ومرتبطة به جدًا منذ صغيري، ووالدي كان معترضا على فكرة تمثيلي بشكل نهائي.. وقفت والدتي بجانبي وعندما حققت النجاح أخبرني أنه يفتخر بي".

الفنانة المصرية شيري عادل

وتطرقت شيري عادل في حديثها إلى النجوم الذين وقفوا بجانبها وكانوا داعمين لها، وقالت: "صعوبات الفن كثيرة، وأحببت العمل مع عادل إمام وأحمد حلمي ومحمد هنيدي والسقا".

 

 

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news