jo24_banner
jo24_banner

أمجد الحجار يكشف حقيقة وجود جزء ثاني من "أعلى نسبة مشاهدة"

أمجد الحجار يكشف  حقيقة وجود جزء ثاني من أعلى نسبة مشاهدة
جو 24 :
حقق مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"، نجاحاً كبيراً خلال الماراثون الرمضاني الماضي، وتحول إلى حديث منصات التواصل بالوطن العربي، ليبدأ الجمهور في التساؤل حالياً حول إمكانية عرض جزء ثاني من العمل، خلال موسم 2025.
 
  الفنان أمجد الحجار صاحب شخصية "فوكس" في مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"، للتعرف على حقيقة تصوير الجزء الثاني من العمل الدرامي.
وأكد أمجد أنه حتى هذه اللحظة لم يتواصل صُناع العمل معهم لحسم الجدل حول تقديم الجزء الثاني، حيث أن الأنباء المتداولة حول تصوير جزء جديد غير حقيقية، ولم يُتخذ قرار نهائي حتى الآن بشأن موسم رمضان 2025.
وأبدى الحجار، سعادته بنجاح شخصية فوكس في موسم رمضان الماضي، مشيراً إلى أنها كانت مثيرة للجدل ومختلفة عن جميع الأدوار التي جسدها قبل ذلك، فهي عبارة عن إدارة أعمال "التيك توكرز" وحسابات السوشيال ميديا.
ومن أبرز مشاهد أمجد، التي تصدرت محركات البحث بالوطن العربي، عندما أتقن دور الشاب من طبقة بسيطة ليجني الأموال الخاص به عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي، ليتعرف على سلمى أبو ضيف، التي تجسد دور "شيماء"، وإجبار والدها على زواجها من "فوكس"، الذي يدير أعمالها، لكي تحاول أن ترضى والدها وتخلص أهلها من العار الذي لحق بهم، ثم طلاقها منه بعد ذلك، لتتحول بعدها إلى "تريند" على مواقع التواصل.
مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"، يناقش قضية اجتماعية في العالم العربي، وتدور أحداثه حول شخصية الفتاة "شيماء" التي تقدمها الفنانة سلمى أبوضيف، حيث تدخل عالم السوشيال ميديا، إلى أن تتورط في تقديم فيديوهات لا تتفق مع تقاليد المجتمع، ما يجعلها عُرضة للُمساءلة القانونية.
وتمنى أمجد الحجار، عمل جزء ثاني من العمل، قائلاً لـ 24: "القضية التي يُعالجها العمل قضية مُعاصرة، وتهم فئة كبيرة من الناس، وأتمنى أن تستمر بعرض جزء جديد".
تجربة جديدة
ويستعد أمجد الحجار لتجربة درامية جديدة، من خلال مسلسل "6 شهور"، بطولة الفنان نور النبوي، وأكد أنهم بدأوا تصوير العمل ليتم عرضه خارج السباق الرمضاني، بعد الانتهاء من التحضيرات النهائية، ليكون هو أحدث أعمال المنصة الرقمية watch it.
وعن تفاصيل دوره؛ قال أمجد: "الدور مختلف تماماً عن شخصية فوكس، وعادة بحاول أختار شخصيات مختلفة، الشخصية اسمها حليم زهران بيشتغل في المبيعات بشركة عقارات".


 "24"

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير