2024-07-16 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

بنك الاسكان لا يلقي بالا لتظلم احد عملائه و يرفض التعليق ...

بنك الاسكان لا يلقي بالا لتظلم احد عملائه و يرفض التعليق ...
جو 24 :

خاص - شكا احد عملاء بنك الاسكان من قيام ادارة البنك بتحويله الى نظام بالون بيمنت "Ballon Payment " دون موافقته ما ادى الى  مضاعفة القسط وتسديد الفوائد فقط بالرغم من ان  البنك يتقاضى القسط الشهري المطلوب .

واضاف المواطن ل الاردن 24 ان ادارة البنك لم تقم باستشارته او العودة له قبل تحويله الى هذا النظام ،مشيرا الى انه طلب من ادارة الفرع وقف الخصم ، نظرا لعدم خصم اي قيمة  من اصل القسط  وتحويله لتسديد الفوائد فقط .

واشار الى ان ادارة البنك ترفض منحه كتاب التزامات لشراء مركبة واعادة جدولة القرض الا بعد توقيع عقد جديد ينص على انه يتخلى عن حقه باللجوء للقضاء والتنازل عن كافة حقوقه الاخرى .

واكد انه قام بتقديم شكوى لدى البنك المركزي لانصافه ، ورغم محاولات معالجة هذه الاختلالات الا ان ادارة البنك تجاهلت التوصيات وتمسكت باجراءاتها التي وصفها المواطن بانها متعسفة .

وبين المواطن المتضرر   ان ادارة البنك ترفض اعادة المبلغ المخصوم دون وجه حق  والذي يقدر بنحو 13 الف دينار فيما تم مضاعفة قيمة القرض بالرغم من تسديد الاقساط بشكل شهري .

الاردن 24 حاولت الاتصال مع الرئيس التنفيذي لبنك الاسكان عمار الصفدي ولم  يرد على الهاتف وتم ارسال السؤال مكتوبا  ،  كما حاولت ايضا الاتصال مع مديرة العلاقات العامة الا انها  لم ترد على الهاتف وتم ارسال السؤال مكتوبا ، وما زلنا ننتظر الرد منذ ايام ولكن دون جدوى ..  

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news