2024-07-16 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

قضية عصام صاصا.. تجديد حبس شقيقه ورسائل دعم من زوجته

قضية عصام صاصا.. تجديد حبس شقيقه ورسائل دعم من زوجته
جو 24 :

تطورات جديدة في حادث دهس مطرب المهرجانات المصري عصام صاصا لرجل ووفاته، حيث بدأت محكمة الجنايات محاكمته، بالإضافة إلى التحقيق من قبل النيابة مع شقيقه لاتهامه بتزوير توكيل رسمي يخص المطرب.

 وفي آخر التطورات، جدد قاضي المعارضات بمحافظة الجيزة، اليوم الأربعاء، حبس شقيق صاصا 15 يوماً على ذمة التحقيقات بتهمة تزوير "توكيل شهر عقاري".

صرف زوجة شقيق صاصا من النيابة
كما قررت نيابة جنوب الجيزة الكلية أمس، صرف زوجة شقيق عصام صاصا من سراي النيابة عقب الاستماع لأقوالها في اتهام زوجها بتزوير توكيل شهر عقاري لصالح شقيقه المطرب.

وقالت زوجة شقيق صاصا التي استمعت إليها النيابة على سبيل الاستدلال، إنها لا تعلم شيئا عن الواقعة، مشيرة إلى أن عصام صاصا طلب من زوجها لقاء أحد الأشخاص في منطقة عابدين لاستلام توكيل منه لكنها لم تعلم أن التوكيل مزور.

كذلك أضافت أن كل ما تعرفه هو أن شقيق زوجها عصام صاصا صدم شخصا بسيارته على الطريق الدائري، وأن الشخص توفي.

رسائل دعم من زوجة صاصا
في سياق متصل، نشرت جهاد أحمد زوجة عصام صاصا، تعليقا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام عبر خاصية "الستوري" بعد قرار القبض عليه فور وصوله إلى المطار، وذلك بعد ثبوت تهمة تعاطي المخدرات.

وقالت زوجة عصام صاصا: "أنا مش زعلانة منك عشان مكنتش بتصدقني لما بقولك أنا عارف أنا بعمل إيه وبعد كدة تكتشف إن كان لازم تخلي بالك، أنا بس زعلانة إنك مسمعتش مني وخُفت على نفسك بس والله هترجع أحسن من الأول يا صاصا عشان أنت من جواك كويس وربنا أكيد عارف نيتك، ومش هتتظلم وهترجع تاني أقوى من الأول عشان ترجع لابنك وأهلك، اعتبرهم قدام الناس اللي شمتانة فيك دلوقتي.. بحبك يا أغلى من النفس اللي طالع مني".

تعاطي المخدرات
وكان مطرب المهرجانات قد اتهم بالقتل الخطأ بعد دهس سائق أعلى الطريق الدائري بالجيزة ما أدى إلى مصرعه، وذلك أثناء قيادته تحت تأثير المخدر.

وأمرت النيابة العامة المصرية بضبط وإحضار عصام صاصا بعد ثبوت اتهامه بتعاطي المواد المخدرة، كما أصدرت قرارا بوضع اسمه على قوائم الترقب والوصول لكونه موجودا خارج البلاد لارتباطه بعدد من الحفلات الغنائية هناك.

وسبق أن أمرت النيابة بإجراء تحليل مخدرات لصاصا من خلال لجنة من الطب الشرعي، بعد تسببه بوفاة شاب يدعى أحمد مفتاح دهسا بسيارته على الطريق الدائري بمنطقة المنيب بمحافظة الجيزة، لبيان ما إذا كان في حالة تعاطٍ أثناء الحادث أم لا.

وأثبت تقرير مصلحة الطب الشرعي إيجابية تعاطي صاصا المواد المخدرة، وقت قيادته سيارته الملاكي، أثناء الحادث.

وكان صاصا قد أعلن تصالحه مع أفراد أسرة الشاب الراحل، مشيرًا إلى أنه تم التراضي بين الطرفين، ولن يتركهم طوال حياته.


كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news