jo24_banner
jo24_banner

محمد رمضان يعتذر عن صفع شاب.. "الاعتراف بالخطأ من شيم الكبار"

محمد رمضان يعتذر عن صفع شاب.. الاعتراف بالخطأ من شيم الكبار
جو 24 :


قدم الفنان محمد رمضان اعتذاراً للشاب الذي صفعه في منطقة الساحل الشمالي في مصر، حيث نشر رمضان مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وهو يعتذر لأسرة هذا الشاب، مؤكدًا أنه لم يتمالك أعصابه حين أخطأ الشاب في اسمه، خاصة أن الشاب كرر فعلته مرتين.

وقال رمضان خلال الفيديو: "جمهوري العدل العزيز والأصيل والغالي، أشكركم على دفاعكم عني، أنا قرأت وسمعت ما قاله البعض عني في تلك الواقعة".

وتابع: "أعتذر لأسرة الشاب الصغير عن الصفعة التي صفعتها له وأنا أعلم أنه صغير السن، فعندما أخطأ في حقي أول مرة نزعت "الكاب" من رأسه فوجدته شابا صغير السن، فسألته عن اسمه وتركته دون أن أعلق عن خطأه في حقي" .

صفعة محمد رمضان للشاب
وأضاف رمضان عن اللحظة التي صفع فيها الشاب: "عندما أخطأ مرة أخرى، لم أتمالك أعصابي وصفعته على وجهه بالقلم ما جعل "الكاب" يطير من على رأسه، وأصريت على أخذ هاتفه المحمول لكي أحذف الفيديو الذي صوره لي، فوجه لي ضربة ضعيفه على وجهي، وإن جئنا للحقيقة فأنا أستحق من تلك اللكمة الضعيفة خمسة لكمات، لأنني صفعت طفلا صغيرا على وجهه".


وتابع: "هذه ليست بطولة أو رجولة مني، كما أن هناك بعض الأشخاص الذين حضروا الواقعة طلبوا مني كسر الهاتف المحمول الخاص بهذا الشاب، لكنني لم أوافقهم في الرأي، كذلك أفراد الأمن الموجودين بالمكان أمسكوا بهذا الشاب لعمل محضر له بالواقعة خاصة أنه ليس من سكان القرية، لكنني رفضت أيضاً، وطلبت منهم أن يتركوه".

 
واختتم رمضان حديثه قائلاً: "الاعتراف بالخطأ من شيم الكبار".

يذكر أنه منذ عدة أيام تداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنان رمضان وهو يصفع شابا صغيرا، كما ظهر الشاب وهو يرد الصفعة لرمضان في نفس اللحظة، وانتشر الفيديو بشكل كبير عبر المنصات المختلفة دون تعليق من رمضان.

ولم يكن هناك أي تحرك رسمي من الطرفين، حتى هدأت الأمور، واعترف الشاب بخطئه من خلال مقطع صوتي انتشر عبر المنصات المختلفة، ثم جاء اعتذار رمضان.


كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news