jo24_banner
jo24_banner

بيلنغهام: سأحب ساوثغيت دائماً

بيلنغهام: سأحب ساوثغيت دائماً
جو 24 :

أكد جود بيلنغهام، لاعب المنتخب الإنجليزي لكرة القدم، أنه سيظل دائما يحب ويحترم غاريث ساوثغيت، مدرب المنتخب، بغض النظر عما إذا كان سيبقى أو سيرحل من منصبه عقب خسارة المباراة النهائية ببطولة أمم أوروبا "يورو 2024" أمام المنتخب الإسباني، مساء الأحد.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي.أيه.ميديا) أن ساوثغيت رفض الحديث عن مستقبله بعدما أنهى مهامه الإعلامية عقب الخسارة 1-2 في برلين.

 
 
 وقال ساوثغيت لقناة "أي.تي.في سبورت" عقب صافرة النهاية: أعتقد أن هذا ليس الوقت المناسب لاتخاذ قرار مثل هذا.

وقاد ساوثغيت (52 عاما) المنتخب الإنجليزي لنهائي بطولة أمم أوروبا مرتين، لكنه خسر أمام إسبانيا ومن قبلها إيطاليا، بركلات الترجيح على ملعب ويمبلي قبل ثلاثة أعوام.

وبينما يظل مستقبل ساوثغيت غير معلوم، أثنى بيلنغهام على مدرب المنتخب الإنجليزي ودعمه لاتخاذ القرار المناسب.

وقال: بالنسبة لي، الأمر متروك للمدير الفني وما سيحدده الاتحاد الإنجليزي. ليس لدي سوى الاحترام لساوثغيت لأنه منحني مشاركتي الأولى مع المنتخب، وجعلني أشعر أنني في المنزل.

وأردف: شعرت خلال العامين الماضيين إنه شخص تجاوزت علاقتي معه كرة القدم قليلا، حيث أشعر أن بإمكاني أن أفتح قلبي له كثيراـ وأعتقد أن هذا يدل على مدى قيمته كإنسان.

 وأكد: مهما كان ما سيحدث مع غاريث، سأظل احترمه. إذا استمر، ساكون عازما أكثر على الفوز بالمباريات لأجله لأنه يستحق هذا.
 

وأضاف: في بعض الأحيان فإن الأرقام ونوعية الاحصاءات، والأرقام القياسية لا تكذب، كان أنجح مدرب للمنتخب الإنجليزي منذ عام 1966. لذلك فإن أي قرار يتخذه، سيظل دائما يحظى بإحترامي وحبي.

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news