2024-07-16 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

لوحة ضخمة ثلاثية الأبعاد لتايلور سويفت بألمانيا

لوحة ضخمة ثلاثية الأبعاد لتايلور سويفت بألمانيا
جو 24 :

يجري إنشاء لوحة ضخمة من الأكريليك لمغنية البوب الأمريكية تايلور سويفت في مدينة غلزنكيرشن غربي ألمانيا، التي تستضيف ثلاث حفلات من جولتها "إيراس تور" التي حطمت الأرقام القياسية.

 

وستبلغ مساحة هذا العمل الفني 90 متراً مربعاً وسيكون ثلاثي الأبعاد، اعتماداً على المنظور، سيبدو وكأن سويفت تقفز من الأرض نحو المشاهد.
واستغرق الأمر من الفنانتين فانيسا وليديا هيتسفيلد 4 أيام لرسم العمل الفني في وسط غلزنكيرشن. تتخصص فانيسا في فن الشارع ثلاثي الأبعاد، وكانت تقوم بمشاريع رسم مع والدتها ليديا لعدة سنوات.

وقالت فانيسا: "ما يجذبني على نحو خاص هو أنك تستطيع استخدامه لاحقاً. إنه ليس معلقاً في معرض ما أو في منزل شخص ما، بل هو موجود في العلن". وأضافت: "والناس يستمتعون به".
ويجري تشجيع المعجبين على الدخول إلى اللوحة بشكل صريح، حيث يمكن للمعجبين الوقوف في نقاط مختلفة على اللوحة، والتقاط الصور مع صورة سويفت.

بالإضافة إلى وجه المغنية، ستظهر اللوحة ثلاثية الأبعاد العديد من التفاصيل المرتبطة بها وبموسيقاها، مثل الفراشات التي ترمز إلى ألبومها الأول، والرقم 13 الذي يعتبر رقم الحظ لسويفت، والأفعى التي تمثل ألبومها السادس "ريبيوتيشان".

ومن المنتظر أن تكون الصورة جاهزة مساء غد الثلاثاء، في الوقت المناسب مع بدء أول حفل موسيقي. وستقدم المغنية الأمريكية ثلاث حفلات في غلزنكيرشن أيام 17 و18 و19 يوليو (تموز) الجاري.
وتتوقع المدينة قدوم حوالي 200 ألف معجب، وفقاً لما ذكره المتحدث ماركوس شفارتمان.

وستحيي سويفت حفلات أخرى في ألمانيا في مدينتي هامبورغ وميونخ.


كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news