2024-07-16 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

شاهد.. احتفالات جنونية للاعبي إسبانيا في مدريد بلقب اليورو

شاهد.. احتفالات جنونية للاعبي إسبانيا في مدريد بلقب اليورو
جو 24 :

شهدت ساحة سيبيليس في العاصمة الإسبانية مدريد، احتفالات جنونية من جماهير "الماتادور" مع اللاعبين عقب التتويج بلقب يورو 2024 لكرة القدم.

 
 

وتمكن منتخب إسبانيامن اعتلاء منصة التتويجبلقب اليورو بعدالفوز على حساب منتخب إنجلترا في المباراة النهائية للبطولة القارية، بنتيجة2-1 في برلين.

وجاللاعبو المنتخب الإسباني، صباحالاثنينفي حافلة مفتوحة شوارع العاصمة الإسبانية مدريد، للاحتفال مع الجماهير بلقب اليورو الغائب عن البلاد منذ أكثر من 12 عاما.

واستقبل الآلاف من الجماهير الإسبانية اللاعبينفي ساحة سيبليس بالعاصمة مدريد، من أجل الاحتفال بلقب البطولةالأوروبيةمع اللاعبين.

وخلال الحفل قام ألفارو موراتاقائد ومهاجم منتخب إسبانيا،بتقديم كل لاعب للجماهير.

 

وقال موراتا في بداية الاحتفالات: "لقد كبرنا في كرة القدم ونحن نشاهد الجيل الذهبي، ولقد تعلمنا منهم عقلية الانتصار و الايمان بقدراتنا".

وفض المنتخب الإسباني الشراكة مع ألمانيا المتوجة في 1972، 1980 و1996، لينفرد بالرقم القياسي بعدد ألقاب البطولة القارية برصيد أربعة ألقاب بعد تتويجهفي 1964، 2008، و2012.

كما حطمت إسبانياالرقم القياسي لأكبر عدد من الأهداف التي يسجلها منتخب واحد في نسخة واحدة من البطولة القارية، بتسجيلها 15 هدفا في النسخة الحالية.

المصدر: "وسائل إعلام"

 

 

 


كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news