2024-07-16 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

تنحي دفاع سفاح التجمع بعد مشاهدة الفيديوهات والمكالمات

تنحي دفاع سفاح التجمع بعد مشاهدة الفيديوهات والمكالمات
جو 24 :
بدأت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس منذ قليل، اليوم الثلاثاء، محاكمة كريم مسلم المعروف إعلامياً بـ "سفاح التجمع"، والمتهم بقتل 3 سيدات والتخلص من جثثهن في الطريق الصحراوي بين محافظات القاهرة وبورسعيد والإسماعيلية.

وتنحى أحد دفاع المتهم بعد مشاهدة فيديوهات ومكالمات تدين المتهم أمام المحكمة، في الجلسة السرية التي عقدت داخل غرفة المداولة.

وتشاهد المحكمة في الجلسة المنعقدة داخل قاعة رفع المداولة، فيديوهات مفاجئة وأحرازا تدين المتهم، كما تشاهد المحكمة محادثات وتستمع لمكالمات هاتفية بين المتهم وضحاياه، وفقا لما نشرته وسائل إعلام محلية.

قتل 3 سيدات وتعاطي المخدرات والاتجار بالبشر
وكان النائب العام المصري قد قرر إحالة كريم مسلم المعروف إعلاميا بـ"سفاح التجمع" أو "سفاح النساء" للمحاكمة الجنائية العاجلة.

 
وأمرت النيابة العامة بإحالة المتهم بقتل ثلاث سيدات إلى محكمة الجنايات المختصة لمعاقبته فيما نسب إليه من وقائع القتل المقترن بإحراز الجواهر المخدرة وتقديمها للتعاطي والاتجار بالبشر.

وباشرت النيابة التحقيق في القضية رقم 3962 لسنة 2024 جنايات قسم القطامية والسابق قيدها برقم 296 لسنة 2024 إداري الجنوب ثان بور سعيد.

يشار إلى أن المتهم كان اعتاد التعرف على الفتيات عبر الإنترنت واصطحابهن إلى شقته في أحد التجمعات السكنية بمنطقة التجمع الخامس في القاهرة، لتعاطي مواد مخدرة معهن ثم معاشرتهن جنسياً.

عقاقير تفقد الوعي
وعند وقوعهن تحت تأثير المواد المخدرة، كان يعطيهن عقاقير تفقد الوعي، ثم يقتلهن ويصور ذلك عبر هاتفه.

 
كذلك أظهر التحقيق أن جميع اللاتي قتلهن "فتيات ليل" من القاهرة.

وكان ألقي القبض على "قاتل النساء" هذا من مواليد 1987 يوم السبت 25 مايو، ليتبين أنه كان معلماً في إحدى المدارس قبل أن يترك عمله ويدخل عالم التجارة.

كما كشفت التحريات أنه طلق زوجته منذ 4 سنوات، وكشفت النيابة أن المتهم كان يتخلص من ضحاياه من خلال وضعهن داخل حقيبة سفر ونقلهن بسيارته إلى مناطق صحراوية ببورسعيد والإسماعيلية قبل الذهاب لإلقاء جثثهن بالصحراء.

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news