2024-10-09 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

وفد بحريني يزور " العلوم والتكنولوجيا "

وفد بحريني يزور  العلوم والتكنولوجيا
جو 24 :

زار مكتبة جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية امس وفد من المكتبة الوطنية في مملكة البحرين برئاسة علوي السيد محمد من مركز عيسى الثقافي - المكتبة الوطنية في البحرين. 

واستمع الوفد الى ايجاز من مدير المكتبة المهندس رائد الزعبي حول أهمية المكتبة في توفير مصادر المعلومات والثروة المعرفية لأعضاء الهيئات التدريسية والإدارية والطلبة والباحثين في الجامعة.

وقال المهندس الزعبي ان هذه الزيارة تهدف إلى تعزيز سبل التعاون بين الجانبين في مجال المكتبات وتبادل الخبرات خصوصا في مجال الحوسبة والمكتبات الرقمية واستخدام التكنولوجيا لإتاحة استخدام مصادر المعرفة بالطرق المثلى خصوصا ان مكتبة الجامعة تعتبر من المكتبات المتميزة في المنطقة.

وابدى الوفد البحريني إعجابه بالمستوى المتميز والسمعة الطيبة التي تتمتع بها جامعة العلوم والتكنولوجيا وخاصة مكتبة الجامعة وما تتمتع به من نهج علمي متقدم واسلوب تنظيمي واداري هو الأفضل على مستوى العالم العربي، مؤكدين رغبتهم بالاستفادة من تجربة مكتبة جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية في مجال الحوسبة المعمول بها.

ومن الجدير بالذكر ان مكتبة الجامعة تقوم بتوفير حزمة من الخدمات لروادها معتمدة على احدث وسائل التكنولوجيا الحديثة منها أنظمة الإعارة والإرجاع الذاتية إذ يقوم المستخدم بالاستعارة والإرجاع الالكتروني الذاتي دون الرجوع إلى العاملين في المكتبة، بالإضافة الى أنظمة الجرد الآلي والتغطية الشاملة لشبكة Wi-Fi ومختبرات حاسوب متاحة للاستخدام الحر من قبل الطلبة.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير