2024-07-17 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

طقس حار في معظم المناطق

طقس حار في معظم المناطق
جو 24 :

ترتفع درجات الحرارة الأربعاء، بشكل طفيف لتسجل درجات الحرارة العظمى أعلى من معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة بقرابة ( 3-4 ) درجات مئوية، ويكون الطقس حارا في معظم المناطق، وحارا جدا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتحذر إدارة الأرصاد الجوية في تقريرها من خطر التعرض لأشعة الشمس المباشرة وقت الذروة، ومن خطر ارتفاع درجات الحرارة على المرضى وكبار السن، ومن خطر حدوث الحرائق في المناطق الحرجية.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمّان الأربعاء، بين 36 - 24 درجة مئوية، وفي غرب عمّان 34 - 22، وفي المرتفعات الشمالية 32 - 20 وفي مرتفعات الشراة 32 - 21، وفي مناطق البادية 41 - 24 وفي مناطق السهول 36 - 23, وفي الأغوار الشمالية 43 - 26، وفي الأغوار الجنوبية 45 - 30، وفي البحر الميت 44 - 28، وفي خليج العقبة 45 - 30 درجة مئوية.

ويبقى الطقس الخميس، حارا في معظم المناطق، وحارا جدا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

ويطرأ الجمعة، انخفاض طفيف على درجات الحرارة، ويكون الطقس حارا نسبيا في معظم المناطق ومع ساعات المساء تصبح الأجواء مناسبة للتنزه وممارسة النشاطات الخارجية خصوصا في المناطق الجبلية، بينما يكون الطقس حارا جدا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا قد تثير الغبار في مناطق البادية.

كما وترتفع السبت، درجات الحرارة بشكل طفيف، ويكون الطقس حارا في معظم المناطق، وحارا جدا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

المملكة


كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news