jo24_banner
jo24_banner

توسيع الشراكة بين مؤسسة إيليا نقل وشركة (بي دبليو سي) لتعليم الشباب

توسيع الشراكة بين مؤسسة إيليا نقل وشركة (بي دبليو سي) لتعليم الشباب
جو 24 :
 
- وقّعت مؤسسة إيليا نقل وشركة (بي دبليو سي) الشرق الأوسط، إحدى كبرى الشركات العالمية المختصة في مجال تقديم الخدمات المهنية، مؤخراً، اتفاقية لتوسيع شراكتهما بهدف تعليم وتمكين الشباب.

وتهدف الاتفاقية التي وقعها عن المؤسسة عضو مجلس الأمناء إيليا غسّان نقل، وعن الشركة الشريك المسؤول عن مكتب (بي دبليو سي) الشرق الأوسط في الأردن ميشيل أورفلي، وبحضور المديرة العامة للمؤسسة راندي عابدين، والمسؤولة عن مبادرات المسؤولية المجتمعية في مكتب (بي دبليو سي) في الأردن أليس موسى، إلى إيجاد قصص نجاح جديدة من خلال منح الطالبات المدعومات فرصاً للتعلم وتطوير مهاراتهن وتأهيلهن ليكن فاعلات ومنتجات في المجتمع.

وبموجب الاتفاقية، ستقوم بي دبليو سي بتغطية رسوم دراسة طالبات جامعيات من اللواتي لا تسمح لهن ظروفهن الاقتصادية بمواصلة تحصيلهن الأكاديمي الجامعي، والتكفل بمصروفهن الشهري من حيث المواصلات طوال مدة الدراسة، إضافة إلى إلحاقهن ببرامج تطوير الذات من خلال تدريبات لامنهجية تقدمها مؤسسة إيليا نقل لتنمية قدراتهن وتهيئتهن لدخول سوق العمل.

وعقب حفل توقيع الاتفاقية، أعرب نقل عن اعتزازه بالتعاون مع بي دبليو سي، مثمّناً دعم وحرص الشركة على المساهمة في التنمية المحلية وخاصة في القطاع الشبابي والتعليمي، مبيناً أن التعاون بين المؤسسة والشركة يعكس القيم المشتركة والالتزام بتحقيق مبادئ المسؤولية المجتمعية.

من جهته عبر أورفلي عن الرغبة في توسيع التعاون والشراكة ليشمل برامج التدريب الوظيفي والإرشاد لطلبة المؤسسة، وقال: "نبدي التزامنا الكامل بالعمل مع مؤسسة إيليا نقل من أجل تسليط الضوء على أهمية المسؤولية المجتمعية للشركات، والحرص على جودة المعيشة التي يتمتع بها جيل الشباب في مجتمعنا وخاصةً الشابات. وقال "كوننا مجتمعاً من الكوادر القادرين على حل المشكلات، تعمل بي دبليو سي الشرق الأوسط من خلال المبادرات المجتمعية على تلبية احتياجات الناس بالاستعانة بخبراتنا وأدواتنا من أجل إحداث أثر إيجابي وفعال في المجتمعات".

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news