jo24_banner
jo24_banner

لاعبة غولف كجدها.. حفيدة ترامب تكشف ما لا يعرفه الناس

لاعبة غولف كجدها.. حفيدة ترامب تكشف ما لا يعرفه الناس
جو 24 :
بعد أيام من محاولة الاغتيال، تحدثت حفيدة الرئيس الأميركي السابق، دونالد ترامب، خلال المؤتمر الوطني للحزب الجمهوري، الأربعاء، عن جدها.
 
"جعل أميركا عظيمة مرة أخرى"
فقد كشفت كاي ترامب، الابنة الكبرى لدونالد ترامب جونيور، أن جدّها مجرد جد عادي يعطي أحفاده الحلوى والمشروبات الغازية دون معرفة الوالدين، ويريد دائما أن يعرف كيف هو وضعهم في المدرسة".

وأضافت أنها تتحدث اليوم لأشارككم جانبا من جدها لا يراه الناس كثيرا، لافتة إلى أن ترامب عندما وصلت إلى قائمة الشرف العليا في المدرسة، أبلغ أصدقاءه ليعبر لهم عن مدى فخره بها.

وحول محاولة الاغتيال التي تعرض لها الرئيس الأميركي، قالت حفيدته: "صُدمت حينما سمعت أنه أصيب السبت في إطلاق نار"، مشددة على أنه من غير المقبول أن يقوم شخص ما بهذا الفعل، وفق قولها.

كما شددت على أن الكثير من الناس تسببوا في إلحاق الضرر بجدها، لكنه لا يزال صامدا.

ووجهت رسالة له قالت فيها: "يا جدي، أنت مصدر إلهام كبير وأنا أحبك.. أنت شخص حنون ومحب للغاية، وتريد الأفضل لهذا البلد، وستقاتل كل يوم لجعل أميركا عظيمة مرة أخرى".

لاعبة غولف مثل جدها
يشار إلى أن ترامب كان أصيب، السبت، في أذنه، بعد أن تعرض لإطلاق نار من قبل شاب في العشرين من عمره، يدعى توماس ماثيو كروكس، أردته قوات الأمن قتيلا.

وتعرف كاي ترامب الأكبر بين أحفاد ترامب الـ10، وابنة دونالد ترامب جونيور من زوجته السابقة فانيسا.

وتبلغ الشابة من العمر 17 عاما، وهي لاعبة غولف، ولديها حسابات على منصات التواصل الاجتماعي، ولها فيها صفحة على موقع يوتيوب.

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news