jo24_banner
jo24_banner

ممثل النيابة عن "سفاح التجمع": وحش يتغذى على عذاب الآخرين

ممثل النيابة عن سفاح التجمع: وحش يتغذى على عذاب الآخرين
جو 24 :

شهدت الجلسة الثالثة لمحاكمة المتهم كريم سليم المعروف بـ"سفاح التجمع" والتي تنظر اليوم الخميس أمام محكمة الجنايات بالتجمع الخامس، مرافعة النيابة العامة والتي جاءت بكلمات بليغة في وصف وحشية جرائم المتهم.

"وحش يتغذى على عذاب الآخرين"
فقد استمعت هيئة المحكمة لمرافعة النيابة العامة في محاكمة سفاح التجمع، المتهم بقتل 3 سيدات وتعذيبهن والتخلص من جثثهن في مناطق صحراوية، حيث وصف ممثل النيابة المتهم خلال مرافعته بـ"الوحش الذي يتغذى على عذاب الآخرين".

وقال ممثل النيابة إن الشريعة جاءت لحفظ الدين والنفس، ولهذا فإن المجتمع يناشد هيئة المحكمة أن تضرب بيد من حديد على رقاب الضالين الفاسدين، بحسب وسائل إعلام محلية.
 
"سفاح آثم تنبعث منه رائحة الدم والموت"
كما أضاف ممثل النياية خلال مرافعته "رأينا فظائع لم تر من قبل في هذه القضية". وأردف "لقد انتهك المتهم حرمات الله واخترق الفطرة التي خلقت عليها النفوس، وارتقى إلى مرتبة الشياطين بل تفوق عليهم".

ووصف ممثل النيابة العامة المتهم بأنه "سفاح آثم تنبعث منه رائحة الدم والموت، وأنه ليس بإنسان بل وحش يتغذى على عذاب الآخرين".

وأضافت النيابة عن المتهم في وصفه بأنه "كائن مشوه، عامل المجني عليهن كالبهائم، وجامع جثثهن غير عابئ بحرمة الموت".

 يذكر أن جلسة الأمس كانت قد شهدت تنحي جميع هيئة الدفاع المكلفة من قبل أسرة المتهم للدفاع عنه، وذلك بعد مشاهدتهم فيديوهات المتهم مع ضحاياه داخل قاعة المحكمة.

وفي مداخلة ببرنامج "يحدث في مصر" المذاع على قناة "MBC مصر"، قال المحامي محمد قنديل، أحد محامي الدفاع عن المتهم، إن هيئة الدفاع كانت قد كونت وجهة نظر معينة من مستندات النيابة والتحقيقات، تم على أساسها بناء خطة الدفاع.

كما أضاف أنه لدى بدء تشغيل أول الفيديوهات صدم جميع المحامين من المشهد، حتى إنهم اتخذوا قرارهم بالتنحي قبل مشاهدة كامل الفيديوهات، حيث أكد أن ما شاهدوه في المقاطع ليس متطابقا مع الوصف المكتوب في تفريغ النيابة العامة، في إشارة إلى صعوبة المشهد الحقيقي عن النص المكتوب.

ونقلت وسائل إعلام محلية، الأربعاء، أن والدة المتهم كريم سليم تواصلت مع بعض المحامين ليترافعوا عن ابنها بأي مقابل مادي ولكن طلبها تم رفضه.
 
وفي برنامج "تفاعلكم" على قناة "العربية"، تحدث الصحافي الاستقصائي عبدالرحمن الصافي حول ما جرى في جلسة محاكمة السفاح.

وقال الصافي إن بداية الجلسة كانت سرية لفض الأحراز لمشاهدة محتوى الموبايلات وكل الأجهزة الإلكترونية الخاصة بالمدعو كريم مسلم، لعرضها على شاشات موجودة داخل القاعة لكي يشاهدها المحامون مع هيئة المحاكمة.

وأضاف أنه "عقب مشاهدة المحامين للفيديوهات وبعد مرور ساعة تقريبا خرج المحامون بالكامل واحدا تلو الآخر يتصببون عرقا من هول ما شاهدوه".
 
وتابع الصحافي الاستقصائي أن كريم في ممارساته الجنسية "كان يقوم بأفعال غريبة ومقززة بمجرد القراءة عنها فقط وليس المشاهدة"، قائلا إن أحد المحامين قال له "إننا لم نرَ مثل ذلك في حياتنا.. نحن تائهون".

وأردف: "أحد المقاطع يوثق لحظة وفاة إحدى الضحايا وهو يركلها بقدمه بعد معاشرتها، قام بربطها بالحمام وصورها وهي تلفظ أنفاسها الأخيرة بعد أن ركلها بقدمه أكثر من مرة، وقام بمعاشرتها بعد وفاتها".

وكشفت السلطات المصرية عن جرائم المتهم كريم سليم أواخر شهر مايو الماضي بعد العثور على إحدى الجثث ملقاة بمنطقة صحراوية بطريق الإسماعيلية، قبل أن تتكشف المفاجآت والضحايا بالتدريج.


كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news