jo24_banner
jo24_banner

مصر.. إحالة البلوغر هدير عبد الرازق للمحاكمة بتهمة جديدة

مصر.. إحالة البلوغر هدير عبد الرازق للمحاكمة بتهمة جديدة
جو 24 :
قررت جهات التحقيق في مصر، إحالة البلوغر هدير عبد الرازق للمحاكمة بتهمة "سب وقذف" مخرج شهير أمام المحكمة الاقتصادية.

مصر.. إحالة البلوغر هدير عبد الرازق للمحاكمة بتهمة جديدة
ويأتي ذلك في وقت تتصدر فيه البلوغر هدير عبد الرازق، الترند، عقب إثارتها جدلا مؤخرا، وخاصة بعد تسريب مقطع فيديو لها خادش للحياء على مواقع التواصل الاجتماعي.

وذكرت وسائل إعلام مصرية أن الأجهزة المعنية تعمل على فحص الفيديو، بهدف التأكد من الشخص الظاهر فيه، ومكان وتوقيت تصويره، بعدما تقدمت "عبد الرازق" ببلاغ لمباحث الإنترنت مطالبة بضبط المتورط في تسريبه من هاتفها الشخصي، موضحة أن "من ظهر بالفيديو هو زوجها وقدمت قسيمة الزواج والطلاق".
 
وخضعت هدير عبد الرازق للتحقيقات، بتهمة "التحريض على الفسق"، من خلال بث فيديوهات مخلة بالآداب العامة، وقيامها بنشرها على مواقع التواصل، رغم إخلاء سبيلها بكفالة مالية، ومن المقرر أن يحدد قاضي المعارضات جلسة محاكمتها.

وكانت قد ألقت الأجهزة الأمنية القبض على عبد الرازق بتهمة "نشر الفسق والفجور" على مواقع التواصل، وذلك بعد تحقيقها شهرة واسعة من خلال نشر فيديوهات تتضمن إيحاءات جنسية بهدف زيادة المشاهدات.

وقررت النيابة العامة سابقا إخلاء سبيل عبد الرازق بكفالة مالية قيمتها 50 ألف جنيه، بعد حبسها لمدة 30 يوما.

وبعد إخلاء سبيلها، تم تسريب مقطع فيديو مخل بالآداب لها على مواقع التواصل الاجتماعي، قالت عبد الرازق في ردها على ذلك إن الشخص الظاهر في الفيديو هو زوجها، دون إعلان سابق عن زواجها.

المصدر: وسائل إعلام مصرية

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news