jo24_banner
jo24_banner

رسالة غامضة من شقيق شيرين عبد الوهاب.. ماذا كتب؟

رسالة غامضة من شقيق شيرين عبد الوهاب.. ماذا كتب؟
جو 24 :
أثار محمد عبد الوهاب شقيق المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب قلق وحيرة محبيها، بسبب رسالته الأخيرة الغامضة التي كتبها، وتكهن البعض أنها تتعلق بشقيقته.

 
محمد عبد الوهاب الذي أعاد الأمل إلى محبي شيرين مؤخرا، عبر عدد من الرسائل الإيجابية التي كتبها، وتتضمن عودة شقيقته إلى منزل العائلة وفتحها صفحة جديدة، من أجل العودة إلى جمهورها ومحبيها عبر بوابة الغناء.
 

لكنه صدم الجميع عبر رسالته الأخيرة التي كتبها وقال فيها "حسبي الله ونعم الوكيل.. اللهم إني بلغت اللهم فاشهد.. إني عملت اللي عليا وانت شاهد".

 
قبل أن يختتم محمد عبد الوهاب رسالته الصادمة والغامضة قائلا "لا يغير الله ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم"، لتنهال عليه التعليقات التي تتحدث عن عودة شيرين مرة أخرى إلى حسام حبيب، وأنها غادرت منزل العائلة.

لكن شقيقها لم ينف تلك التعليقات أو يرد عليها ، ولم يذكر اسم شقيقته صراحة في أي تعليق، رغم تلقيه مئات التعليقات التي تطالبه باستكمال الرحلة التي بدأها من أجل علاج شقيقته، والوقوف إلى جوارها وعدم الاستسلام.

وبعد الضجة التي أثارها شقيق شيرين، خرجت تصريحات منسوبة إلى الفنانة المصرية، تنفي فيها عودته إلى حسام حبيب مرة أخرى، معربة عن احترامها لطليقها، وشددت على كونها تستعد من أجل العودة إلى جمهورها عبر عدد من الأغاني الجديدة.

مشاجرة كبيرة
يشار إلى أن نيابة القاهرة الجديدة، كانت قررت قبل أسبوعين، بعد المشاجرة الأخيرة بين الفنانة شيرين عبدالوهاب وطليقها حسام حبيب، صرف الاثنين عقب خضوعهما لجلسة تحقيق بحضور دفاع كل منهما.

وفي أقوالها أمام النيابة، اتهمت شيرين حسام حبيب بالتعدي عليها بالضرب والتسبب في جرح قطعي لها بمنطقة الرأس، بينما اتهمها حسام بتحطيم الأستوديو الخاص بهما، والتسبب في إتلاف بعض الأجهزة، والتعدي عليه لفظياً بالسب والشتائم.

وكشف مصدر مقرب من شيرين عبدالوهاب، أن حسام عرض عليها الصلح والتنازل عن تلك المحاضر بعد انتهاء جلسة التحقيق، إلا أنها رفضت بشدة، مؤكدة أنه تسبب لها في أذى نفسي وبدني كبير.

وأوضح المصدر أنه من الممكن أن تطلب شيرين التنازل عن البلاغات خلال الفترة المقبلة، خاصة أنها أكدت أمام الحضور عدم تأهلها نفسياً في الوقت الحالي بالتصالح.

كما أوضح أن محمد عبدالوهاب شقيق شيرين، كان برفقتها داخل النيابة، حيث حضر جلسة التحقيق، بعدما سمحت له شيرين بذلك، خاصة أن الصلح وقع بينهما منذ اليوم الثاني لواقعة التعدي عليها.

وقررت النيابة إخلاء سبيل حسام حبيب بكفالة مالية قدرها 5000 جنيه على ذمة التحقيق، لاتهامه بالتعدي بالضرب على شيرين عبدالوهاب داخل شقتها.

في حين طلب حبيب شهادة من ابنة الفنانة شيرين عبدالوهاب والاستماع لأقوالها حول واقعة الضرب.

إلى ذلك، احتلت أخبار تلك المشاجرة عناوين الصحف ومواقع التواصل الاجتماعي خصوصا بعد انتشار فيديوهات تظهر شيرين وهي بحالة صعبة تصرخ وتحطم.

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news