jo24_banner
jo24_banner

"موهبة" برشلونة بلا "رقم"

موهبة برشلونة بلا رقم
جو 24 :

ظهر البرازيلي الشاب فيتور روكي لاعب نادي برشلونة بلا رقم على طقمه خلال التدريبات وسط أنباء عن رغبة الفريق الكتالوني ببيعه بعد 6 أشهر منذ قدومه في يناير الماضي.

ويبدو أن كل شيء حول روكي يعد غريبا بدءا من انتقاله إلى برشلونة بـ30 مليون يورو و31 مليونا كإضافات في وقت مادي صعب للنادي الكتالوني، كما أن إحضاره في يناير كان يعد "انتحارا رياضيا" إلا أن النادي قام بهذه الخطوة.

 

ووفقا لـ "ريليفو" الإسبانية فإن البرازيلي كان حاضرا منذ انطلاق أيام التدريب الأولى مع الألماني هانزي فليك، مدرب برشلونة الجديد، إلا أن الفريق يخطط لوضعه جانبا في المباريات التحضيرية.

وأعلن برشلونة الأسبوع الماضي الأرقام الجديدة للاعبيه من بينها رقم لامين يامال الجديد 19 بدلا من 27، والرقم 19 هو الذي ارتداه روكي الموسم الماضي، كما أن الموقع الرسمي للفريق يظهر جميع اللاعبين بأرقام على قمصانهم من بينهم البرتغاليين جواو فيلكس وكانسيلو إلا أن روكي الوحيد الذي يظهر دون أي رقم.

وفي تدريبات الفريق ظهر اللاعب ميكا فاي بين الذين يجرون الإحماء مع اللاعبين الأساسيين بينما كان روكي يتدرب رفقة لاعبو الفريق الرديف "برسا ب"، دون أي رقم على قميصه.

 

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news