jo24_banner
jo24_banner

أجواء حارة نسبيا في معظم المناطق حتى الثلاثاء وصيفيا عاديا الأربعاء

أجواء حارة نسبيا في معظم المناطق حتى الثلاثاء وصيفيا عاديا الأربعاء
جو 24 :

يكون الطقس الأحد، حارا نسبيا في معظم المناطق، وحارا جدا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات، بحسب تقرير إدارة الأرصاد الجوية.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمّان ما بين 35 - 25 درجة مئوية، وفي غرب عمّان 33 - 23، وفي المرتفعات الشمالية 31 - 19 وفي مرتفعات الشراة 32 - 18 وفي مناطق البادية 39 - 23 وفي مناطق السهول 34 - 24 وفي الأغوار الشمالية 42 - 28 وفي الأغوار الجنوبية 44 - 30، وفي البحر الميت 43 - 29، وفي خليج العقبة 44 - 30 درجة مئوية.

ويبقى الطقس الاثنين، حارا نسبيا في معظم المناطق، وحارا جدا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات خاصة في مناطق البادية.

أما الثلاثاء، يبقى الطقس حارا نسبيا في معظم المناطق، وحارا جدا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

ويطرأ الأربعاء، انخفاض طفيف على درجات الحرارة، ويكون الطقس صيفيا عاديا فوق المرتفعات الجبلية والسهول، وحارا في باقي المناطق، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط المملكة في ساعات الصباح، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات خاصة في مناطق البادية.

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news